زيارات ميدانية لقيادات الداخلية لرجال الأمن واللجان بصنعاء

الثورة نت/
تواصلت الزيارات العيدية والنزول الميداني لقيادات وزارة الداخلية لمعايدة رجال الأمن واللجان الشعبية في مواقع الشرف والبطولة بالعاصمة صنعاء.

حيث قام المفتش العام لوزارة الداخلية اللواء عمر بن حليس ومساعد المفتش العام العميد عبد الكريم الدمشقي، بزيارات لرجال الأمن واللجان الشعبية في الحزام الأمني بأمانة العاصمة والنقاط الأمنية في المنافذ الرئيسية في نقيل يسلح والصباحة وخشم البكرة والأزرقين ونقطة سنحان – خولان، ومدخل العاصمة من جهة المطار بالإضافة إلى عدد من النقاط الأمنية في الجولات والشوارع الرئيسية داخل الأمانة.

وفي الزيارات نقل المفتش العام ومرافقوه تهاني وتبريكات رئيس اللجنة الثورية العليا ووزير الداخلية لرجال الأمن واللجان الشعبية بهذه المناسبة الدينية.. وقدموا لهم هدايا العيد ومبالغ رمزية.

كما أطلعوا على مستوى اليقظة الأمنية لرجال الأمن واللجان الشعبية في تلك النقاط والمواقع الأمنية .. مشيدين بالجاهزية العالية لهم وما يبذلوه من جهود للحفاظ على الأمن والاستقرار والسكينة العامة للمجتمع.

فيما عبر رجال الأمن واللجان الشعبية عن سعادتهم بهذه الزيارات لقيادة وزارة الداخلية ومشاركتهم أفراح عيد الفطر المبارك في مواقع الشرف والبطولة.

مؤكدين استعدادهم التصدي لكل من يحاول العبث بالأمن والاستقرار ومواجهة العدوان وإفشال مخططاته الرامية للنيل من أمن الوطن واستقراره.

رافقهم خلال الزيارة مدير عام التوجيه المعنوي والعلاقات بوزارة الداخلية العميد الدكتور محمد القاعدي ونائب قائد قوات الأمن المركزي العقيد علي دبيش.

سبأ

قد يعجبك ايضا