محافظ صنعاء يشيد بالملاحم البطولية للجيش واللجان

الثورة نت/
تفقد محافظ صنعاء حنين قطينة اليوم أحوال الجرحى بمجمع 48 الطبي النموذجي بصنعاء.

وقدم المحافظ مبالغ للجرحى من أبطال الجيش واللجان الشعبية مقدمة من موظفي مكتب التربية والتعليم بالمحافظة .. ناقلا لهم تهاني قائد الثورة واللجنة الثورية العليا بمناسبة عيد الفطر المبارك، متمنيا لهم الشفاء العاجل.

وأكد محافظ صنعاء على أهمية زيارة الجرحى والمصابين من الجيش واللجان الشعبية وتلمس احتياجاتهم ..مشيدا بالملاحم البطولية التي سطروها في ميادين البطولة والشرف وكذا تضحياتهم في سبيل الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره.

وثمن هذه اللفتة من قيادة وموظفي مكتب التربية واستشعارهم للمسئولية تجاه الجرحى.. مشيدا بتغلب قيادة المجمع الطبي على الظروف الصعبة التي يواجهها جراء العدوان واستمراره في تقديم الرعاية الصحية المتكاملة لنزلاء المجمع.

مساعد مدير عام مجمع 48 الدكتور عبد الواسع الصلوي أشار إلى مستوى الخدمات الطبية التي يقدمها المجمع للجرحى والمصابين رغم والصعوبات التي يواجهها جراء العدوان والحصار الجائر.

فيما أشار مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة هادي عمار ومستشار المحافظ يحيي السياني إلى أن زيارة الجرحى وتلمس احتياجاتهم أقل ما يمكن تقديمه لهم تقديرا لتضحياتهم وما سطروه من بطولات في سبيل الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره.

فيما عبر الجرحى والمصابين من أبطال الجيش واللجان الشعبية عن تقديرهم لزيارة قيادة المحافظة ومكتب التربية ومشاركتهم أفراح العيد.

وأكدوا استعدادهم العودة إلى الجبهات لمواجهة قوى الغز والاحتلال والمضي على درب الشهداء بعد تماثلهم للشفاء.

سبأ

قد يعجبك ايضا