البيضاء تجدد جهوزيتها لصد العدوان ودحر الغزاة

في أمسية لأبناء قيفة برعاية مجلس التلاحم القبلي في المحافظة

الذهب: الشرفاء يقفون صفاً واحداً لمواجهة العدوان وسيضحون بكل نفيس لدحره

الثورة/ أحمد  العزاني

تحت شعار “صامدون رغم العدوان” نظم أبناء مديرية ولدربيع قيفه  في محافظة البيضاء  أمسية رمضانية كرست لشحذ الهمم والحث على تعزيز الاصطفاف الشعبي لمواجهة العدوان السعودي الأمريكي والمخططات التي تحاك ضد اليمن ومناقشة هموم واحتياجات أبناء المنطقة.
وخلال الأمسية ألقى رئيس مجلس التلاحم القبلي في محافظة البيضاء الشيخ احمد سيف الذهب كلمة أكد فيها أن قوى العدوان السعودي الأمريكي قد ارتكبت بحق أبناء الشعب اليمني جرائم وحشية يندى لها جبين الإنسانية وان الشعب اليمني واجه تلك الحرب الظالمة بكل صمود وثبات.
وأشار الشيخ احمد سيف الذهب إلى أن أبناء وقبائل قيفه الشرفاء يقفون صفا واحدا في مواجهة العدوان ومرتزقته وان قبائل قيفه ستبقى على الدوام مثالا للشهامة والعزة والنخوة والقبيلة والانتصار لقيم الخير والتعاون وأن اليمنيين هم دعاة خير وسلام ومحبة.. مشيدا بالدور الكبير للوفد الوطني المفاوض في دولة الكويت وداعيا الجميع إلى تحمل مسؤولياتهم في النهوض بالوطن والحفاظ على الأمن والاستقرار وتعزيز قيم الولاء الوطني والدفاع عن اليمن أرضا وإنسانا.
وحيا الشيخ احمد سيف  الذهب جهود  وتضحيات وصمود أبطال الجيش واللجان الشعبية في ميادين الشرف والبطولة والعزة والكرامة وما يقدمونه من ملاحم ودروس عظيمة في الذود عن الوطن وعزة أبنائه..مؤكداً أنهم في البيضاء على أتم الاستعداد والجهوزية الكاملة لصد ومواجهة العدوان وسيضحون بالغالي والنفيس من أجل الدفاع عنها وحتى تحرير الوطن ودحر الغزاة وتطهير اليمن من دنسهم حتى يتحقق النصر والعزة والكرامة وتحرير بلادنا, مترحما على الشهداء الأبرار من أبطال الجيش واللجان الشعبية .
من جانبه جدد مدير عام مديرية ولدربيع محمد احمد العيدروس الإدانة والاستنكار لما تقوم به قوى العدوان من جرائم حرب لن تسقط بالتقادم واستمرار الحصار الخانق على الشعب اليمني.. مضيفا أن العدوان السعودي الغاشم يجب أن يتوقف عن جرائمه التي طالت كل شيء واستهدفت الأطفال والنساء والرجال وبكل وحشية وإجرام, مشيدا بالعطاءات والتضحيات الجسيمة التي يبذلها أبطال الجيش واللجان الشعبية في كل ميادين الشرف والبطولة.
وناشد العيدروس  شعوب وأحرار العالم والمنظمات المحلية والإقليمية والدولية بالوقوف إلى جانب الشعب اليمني تجاه ما يتعرض له من عدوان غاشم استهدف البشر والشجر دون أدنى رادع من ضمير ديني أو أنساني أو أخلاقي .
وأشار العيدروس  إلى أن اليمن يمر بأصعب المراحل في تاريخه من عدوان وحشي غاشم بهدف احتلاله وتركيع شعبه..مشددا على أبناء الشعب اليمني تعزيز اتحادهم ولم شملهم والوقوف موقفا واحدا لمواجهة العدوان وإفشال المؤامرات التي تسعى لشق الصف والنيل من اليمن وأبنائه.
بدوره أكد المشرف الثقافي في رداع سليم حميد الدين أن العدوان السعودي الأمريكي على بلادنا قد عزز من روح الإخوة والتلاحم في أوساط الشعب اليمني لمواجهة الحرب العدوانية الظالمة..موضحا أن الشعب اليمني اثبت للعالم اجمع عدالة قضيته وانه صامد صمود الجبال الشامخة في مواجهة أعتى قوة عدوانية استهدفت كل مقومات الحياة.. ومشيداً بـ”الدور الكبير لأبناء قبائل قيفة على مر التاريخ وفي مختلف القضايا.
وألقيت خلال الأمسية كلمات عدة بينهما كلمتان لكل من مدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية حسين سكران ومدير مكتب الأوقاف والإرشاد حسن العسكري أكدتا في مجملهما الإدانة والاستنكار للعدوان السعودي الغاشم على يمن الإيمان والحكمة وللصمت الدولي إزاء جرائم العدوان.
كما ندد المشاركون في الأمسية بالصمت الدولي والعربي المريب من جرائم العدو السعودي في بلادنا واستهدافه للطرق والمدراس والمساجد والمجمعات الحكومية والمستشفيات وكل مقومات التنمية .
وتخلل الأمسية إلقاء عدد من القصائد الشعرية للشعراء ميثاق القروف ومحمد الجراح وياسر الذهب نالت الإعجاب والاستحسان من الحاضرين.
حضر الأمسية مدراء المكاتب التنفيذية بمديرية ولدربيع وعدد من الوجهاء  والأعيان.

قد يعجبك ايضا