اليوم .. كادبوري والصيفي في نهائي دوري الأهلي الكروي

الثورة/خالد النواري
يسدل الستار عصر اليوم على منافسات الدوري الكروي الرمضاني الذي ينظمه النادي الأهلي بصنعاء كتقليد سنوي خلال الشهر الفضيل برعاية مجموعة الحباري التجارية والذي أقيم العام الجاري في نسخته الثالثة والثلاثين بمشاركة (12) فريقاً هي (مدارس النزيلي، عرفان، الفتيان، المرحوم أحمد غمضان، عطان، مطاعم النمر، كادبوري، اليرموك، نقم، آزال، شركة الصيفي، شركة العاقل).
وتجمع المباراة النهائية فريقي كادبوري والصيفي على ملعب النادي الأهلي، في مواجهة نارية بين أقوى فرق الدوري واللذان يضمان في صفوفهما مجموعة من اللاعبين المميزين وفي مقدمتهم مجموعة من نجوم المنتخبات الوطنية لفئتي الكبار والشباب.
ووصل فريق كادبوري الذي يمثل شركة الروضة إلى المباراة النهائية بعد أداء مميز خلال مراحل الدوري، توجه بالتغلب على فريق نقم في نصف النهائي بهدف المنقذ فؤاد العميسي في الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع، كما أن فريق المرحوم طاهر الصيفي تمكن من حسم التأهل على حساب فريق المرحوم أحمد غمضان حينما تغلب عليه بهدف عبدالجبار المنتصر والذي جاء في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل الضائع في مباراة نصف النهائي.
وكان فريقا كادبوري والصيفي قد تأهلا من الدور التمهيدي بعد أن تصدر كل منهما مجموعته، حيث تصدر كادبوري المجموعة الثانية برصيد سبع نقاط من فوزين على النمر برباعية نظيفة وعطان بهدف نظيف وتعادل مع اليرموك بهدف لمثله، فيما تصدر فريق الصيفي المجموعة الثالثة بسبع نقاط من فوزين على العاقل وآزال بثلاثية في كل مباراة وتعادل سلبي مع نقم.
وفي دور الثمانية تمكن فريق كادبوري من تجاوز النمر بهدف واحد سجله عبدالواسع المطري من ضربة جزاء، فيما تغلب الصيفي على اليرموك بهدفين نظيفين سجلهما اللاعبين بشير المنيفي وعبدالجبار المنتصر.
ومن المقرر أن يعقب المباراة النهائية حفل تكريم أبطال الأنشطة الرياضية الرمضانية بالنادي الأهلي بصنعاء في ألعاب كرة القدم وكرة السلة والطاولة والشطرنج بالإضافة إلى المبرزين والداعمين والحكام وكل من أسهم في نجاح تلك الأنشطة.

قد يعجبك ايضا