نادي حسان يقيم حفل إفطار وأمسية رمضانية

 

سيئون / جمعان دويل

نظمت إدارة فريق حسان الرياضي الثقافي الاجتماعي بحي السحيل بمدينة سيئون مأدبة الإفطار السنوي تخللها امسية رمضانية وسط حضور وجمع كبير من الشخصيات الاجتماعية والفنية والإعلامية وقيادات الفرق الشعبية من مدينة سيئون وخارجها وأعضاء ومشجعي ومناصري الفريق.
وفي الامسية الرمضانية ألقيت كلمتان من قبل رئيس جمعية علماء اليمن بوادي حضرموت منصب حي السحيل هاشم عبدالقادر الحبشي، وأبو ابراهيم محمد صالح بابحر خطيب جامع سميح، أشادت في مجملها بجهود شباب فريق حسان بحي السحيل مع بقية شباب الحي في مختلف الفرق والجمعيات والمنتديات الشبابية آملين أن تتوحد جهود الشباب في الحي على عمل الخير لما يخدم المجتمع وأن يكون التنافس في تلك الاعمال الخيرية , مؤكدين على عقد مثل هذه اللقاءات التي تجمع الشباب على المحبة والتآخي والتكاتف وتذيب الشحناء وتبعد الفوارق إن وجدت.
من جانبه استعرض رئيس فريق حسان المهندس أنور جابر العجماء ابرز الانشطة والفعاليات التي شهدها فريق حسان خلال عام كامل سواء في الجنب لرياضي ومحققة فريق كرة القدم من بطولات او الجوانب الثقافية والاجتماعية ومشاركاته في العديد من المناسبات والفعاليات الدينية والاجتماعية داخل الحي وخارجه.
وشهدت الأمسية قصيدة شعرية للشاعر الشعبي والغنائي سالم بن زيلع، وموشح ديني للفنان الغنائي سعيد عبد الخير، بعنوان يا ارحم الراحمين فرج على المسلمين لمؤلفة العلامة عبدالله بن حسين بن طاهر رحمه الله.
وفي ختام الأمسية كرمت الهيئة الادارية للفريق عددا من الشخصيات الداعمة والمساهمة في انجاح نشاط الفريق ومنها إدارة نادي اتحاد سيئون وعدداً من الشخصيات التي بذلت وأسهمت في العديد من النشاطات الثقافية والمسرحية والحضور الرياضي كما تم تكريم عدد من المواهب الرياضية الناشئة بالفريق بدروع الوفاء والكرم والعرفان وشهادات تقديرية وهدايا عينية.

قد يعجبك ايضا