مساعدات علاجية لمستشفى رداع المركزي

الثورة / محمد المشخر
قدمت للجنة الدولية لصليب الأحمر الدولي أول دفعة من المساعدات العلاجية كمساعدة لمستشفى رداع المركزي العام بمحافظة البيضاء وتحتوي علي كميات من أدوية إسعافية ومستلزمات طبية خاصة بالنساء والولادة وأدوية الطوارئ الإسعافية.. وتأتي هذه كأول دفعة في إطار لأنشطها الطبية في محافظة البيضاء.
وثمن مدير عام مستشفى رداع المركزي العام الدكتور علي عبدالله جرعون عن شكره للجنة الدولية للطليب الأحمر التي قدمت المساعدات الإنسانية لأبناء مدينة رداع ومنها تقديم أول دفعة طبية ومكونة من أدوية إسعافية ومستلزمات طبية وعلاجية لمستشفى رداع المركزي.التي لامست معاناتنا والمحتاجين للخدمة الطبية والعلاجية في ظل الظروف الراهنة التي يعيشها اليمن بهدف تحسين الخدمات الطبية والعلاجية للمواطنين.. متمنيا مزيدا من الدعم والمساعدات العلاجية للمحافظة .
وواضح بلغ عدد المستفيدين من الخدمات الطبية والصحية التي يقدمها مستشفى رداع خلال الفترة من يناير حتى مارس من العام الجاري 2016م بلغ نحو 9 آلاف و627 مستفيداً ومستفيدة في 12 مجالاً طبياً وصحياً. ومنها العيادات الخارجية حالة مرضية منهم (4020) حالة تم استقبالهم عن طريق العيادات الخارجية . مشيرا إلى أن إيرادات المستشفى بلغت خلال نفس الفترة من الربع ا?ول للعام الجاري اثنين
ملايين و870 ألف ريال. ومنوها انه تم الاستفادة من هذه الإيرادات في تحسين الخدمات وتلبية متطلبات المناوبة للكوادر الطبية وشراء المستلزمات الضرورية بما يسهم في تحسين ا?داء بمختلف الأقسام والعيادات.
وقال الدكتور جرعون ان مستشفى رداع المركزي قد استعاد روحه الطبية والعلاجية والإنسانية خلال الفترة الحالية وتزامنا مع الوضع الإنساني الحرج الذي يعاني منه جميع أبناء الوطن نتيجة للقصف والحصار الجائر من قبل قوات التحالف العربي التي خلفت الجرحى والمصابين بهذا الوضع الماساوي … مؤكداً استعداد الإدارة للاستمرار في تقديم الخدمات الطبية المتوفرة بالكادر الموجود في ظل الظروف الراهنة باليمن ..

قد يعجبك ايضا