تواصل فعاليات اللقاء الرمضاني الثقافي الإرشادي بصنعاء

صنعاء – سبأ
تواصلت بصنعاء فعاليات اللقاء الرمضاني الثقافي الإرشادي الذي تنظمه جمعية المرشدات تحت شعار “صامدون رغم العدوان” ويستمر أربعة أيام بمشاركة 150 مرشدة من أمانة العاصمة ومحافظة صنعاء.
حيث أقيمت عدد من الأنشطة والفعاليات شملت مسابقة في مجال حفظ القرآن الكريم فازت بالمركز الأول الطالبة أحلام المطري من مدرسة الرأفة بأمانة العاصمة وحلت ثانيا الطالبة سيما الجعفري من مدرسة المستقبل للصم بمحافظة صنعاء والطالبة رهام الروحاني من مدرسة 30 نوفمبر بصنعاء.
وفي المسابقة الثقافية حققت الطالبة ريم أحمد من مدرسة سمية المركز الأول وحلت ثانيا الطالبة رويدا نصر من مجمع عمار بن ياسر والطالبة دنيا سلطان من مدرسة سمية بالمركز الثالث.
وفي مسابقة الرسم والإنشاء حازت الطالبة ماريا قاسم من مدرسة المستقبل للصم بمحافظة صنعاء على المركز الأول وحلت ثانيا رشا البناء من محافظة صنعاء وثالثا سوسن محمد من مدرسة الرأفة بأمانة العاصمة.
وقدم نائب رئيس لجنة تسيير النشاط الكشفي محمد البدوي محاضرة حول الولاء والإنتماء الوطني، فيما قدمت إيمان الشهاري محاضرة حول فضائل الشهر الكريم وثواب الأعمال الخيرية والإنسانية في هذا الشهر.
إلى ذلك قامت المفوضة العامة لجمعية المرشدات فاتن عيسى ومفوضة مرشدات أمانة العاصمة أماني السقال ومسؤولة التدريب بمفوضية مرشدات محافظة صنعاء سارة عبده وخديجة شرف الدين وعدد من زهرات الحركة الإرشادية بتوزيع كسوة العيد لرجال الأمن وشرطة السير واللجان الشعبية.
حيث تم توزيع كسوة العيد على عدد من رجال الأمن واللجان الشعبية وشرطة السير في شوارع وجولات كنتاكي وشوارع الجامعة والعدل وتونس ومناطق الحصبة وهبرة والجراف والنصر .
وأوضحت عيسى أن توزيع كسوة العيد على رجال الأمن والمرور واللجان الشعبية يأتي تقديرا لجهودهم في حفظ الأمن والاستقرار وكذا تنظيم حركة السير.. مشيدة بصمود أبطال الجيش والأمن واللجان الشعبية في مواجهة العدوان السعودي الأمريكي الغاشم .
فيما عبر عدد من رجال الأمنية واللجان الشعبية وعناصر شرطة السير عن امتنانهم لجمعية المرشدات، معتبرين ذلك بادرة إيجابية ولفتة كريمة تسهم في تحفيزهم على بذل المزيد من الجهود في سبيل الدفاع عن الوطن .. وأكدوا أنهم سيبذلون قصارى جهدهم في حفظ الأمن والاستقرار وتنظيم حركة السير في أمانة العاصمة وخاصة خلال الشهر الكريم.

قد يعجبك ايضا