بطولة الطاولة تصل اليوم إلى محطتها الأخيرة

الثورة/عبده مسعد

تصل منافسات بطولات فردي الناشئين السادسة عشر وفردي الشباب الثالثة عشر وفردي الأشبال الثانية عشر لكرة الطاولة التي ينظمها اتحاد اللعبة اليوم إلى محطتها الأخيرة حين تقام المباراة النهائية ويعقبها الحفل الختامي والتكريمي.
حيث تواصلت أمس على صالة النادي الأهلي صنعاء المنافسات بإقامة مباريات دور الثمانية والتي أسفرت نتائجها على النحو الآتي:
فئة الشباب:
فاز أول المجموعة الأولى علي العيباني على ثاني المجموعة الثانية بارق محمد هلال (3/ 1)، فاز ثاني المجموعة الثالثة عبدالباسط قائد على أول المجموعة الرابعة ابراهيم الذبحاني (3/ 2), فاز ثاني المجموعة الرابعة عبدالرحمن محمد حسن على أول المجموعة الثالثة ايهاب النجار (3/ 1), فاز أول المجموعة الثانية محمد الحيمي على ثاني المجموعة الأولى محمد هلال عبده (3/ 1).
ويلتقي في الدور نصف النهائي علي العيباني أمام عبدالباسط قائد وفي المباراة الثانية يلتقي عبدالرحمن محمد مع محمد الحيمي لتحديد هوية المتأهلان الى المباراة النهائية.
فئة الناشئين:
فاز أول المجوعة الأولى بشير المحاقري على ثاني المجموعة الثانية محمد العيباني (3/ 2) وفاز أول المجموعة الرابعة محمود المحاقري على ثاني المجموعة الثانية مهند الجراش (3/ 2) وفاز ثاني المجموعة الرابعة عبدالرقيب هزاع على أول المجموعة الثالثة صلاح قائد (3/ 1) وفاز ثاني المجموعة الأولى اديب الحبيشي على أول المجموعة الثالثة خالد الحيمي (3/صفر).
ويلتقي في نصف النهائي عبدالرقيب هزاع مع اديب الحبيشي فيما يلعب في المباراة الثانية الشقيقان محمود وبشير المحاقري.
فئة الاشبال:
فاز أول المجموعة الأولى داود محمد على ثاني المجموعة الثانية ياسين فهمي ياسين (3/صفر) وفاز ثاني المجموعة الثالثة زكريا يحيى القاصر على أول المجموعة الرابعة ايمن نبيل الذماري (3/صفر) وفاز اول المجموعة الثالثة ايهاب عادل على ثاني المجموعة الرابعة محمد شمس الدين (3/ 1) و فاز اول المجموعة الثالثة ابراهيم جبران على ثاني المجموعة الأولى محمد يحيى القاصر (3/صفر)، وبنتائج دور الثمانية يتأهل إلى نصف النهائي كلا من اللاعب داود محمد داود الذي يلتقي مع زكريا القاصر في هذا الدور وفي المباراة الثانية يلتقي ايهاب عادل وابراهيم جبران.
لقطات
حضر منافسات الأمس رئيس الاتحاد الدكتور عصام السنيني والأمين العام مطهر زباره.
رغم توقف اللعبة في عدد من محافظات الجمهورية بسبب العدوان السعودي على بلادنا إلا ان اشبال وناشئو محافظتي إب وتعز بقيادة المدربان لبيب المقطري وعلي الجراش قدموا اداء مميزا واستطاعوا أن يقارعوا نظرائهم من لاعبي الامانة.
لاعب اهلي صنعاء لفئة الشباب محمد مراد ياسين تعرض لحادث مروري قبل يوم واحد من انطلاق البطولة الأمر الذي حرمه المشاركة في البطولة.

قد يعجبك ايضا