غمضان والصيفي يبلغان المربع الذهبي لدوري الأهلي

»الشرطة« ينتزع صدارة دوري كرة السلة:

الثورة/ خالد النواري

تمكن فريقا شركة الصيفي والمرحوم أحمد غمضان من العبور بجدارة واستحقاق إلى المربع الذهبي لدوري أهلي صنعاء لكرة القدم الذي يقام بمشاركة (12) فريقاً برعاية مجموعة الحباري التجارية ويتواصل حتى 25 رمضان المبارك.
وواصل فريق شركة الصيفي عروضه القوية في الدوري وتجاوز فريق اليرموك بهدفين نظيفين حملا توقيع اللاعبين بشير المنيفي وعبدالجبار المنتصر ، فيما أخفق لاعبو اليرموك في الوصول لشباك الصيفي في ظل التنظيم الدفاعي الذي حال دون الوصول للشباك ليحصد الصيفي فوزاً ثميناً مكنه من العبور إلى نصف النهائي.
وفي المباراة الثانية حقق فريق المرحوم أحمد غمضان فوزه الرابع في الدوري حينما تجاوز فريق الفتيان بهدف وحيد سجله اللاعب محمد خريص ليؤكد غمضان تفوقه على الفتيان بعدما فاز عليه في الدور التمهيدي ضمن المجموعة الأولى بثنائية نظيفة ، ولكن فوز الأمس كان له أهمية كبيرة كونه حمل فريق غمضان إلى نصف النهائي حيث من المقرر أن يواجه فريق الصيفي يوم الأحد المقبل لتحديد الفريق الذي سيكون طرفاً في المباراة النهائية والذي سيواجه الفائز من مباراة كادبوري ونقم والتي ستقام يوم السبت المقبل.
وبانتهاء مباريات ربع النهائي تخلد الفرق الأربع المتأهلة لنصف النهائي للراحة اليوم وغداً ، قبل إقامة مباراتي نصف النهائي يومي السبت والأحد واللتين يعقبهما راحة يومين أيضاً قبل إقامة النهائي في 25 رمضان المبارك.
وتتواصل على صالة النادي الأهلي بصنعاء منافسات دوري كرة السلة ، حيث اعتلى فريق الشرطة صدارة الدوري برصيد (11) نقطة إثر فوزه على الأهلي (ب) بنتيجة 48/ 29 ، وتقام اليوم مباراة  في فئة الكبار تجمع الأهلي (أ) والوحدة.
تصوير/ عبدالرحمن حويس

قد يعجبك ايضا