انطلاق بطولة الجودو في دورة الألعاب الرمضانية بذمار

العسودي بطلا لفردي الشطرنج

ذمار/ عادل الطشي
انطلقت على صالة الفقيد نبيل السماوي للجودو بذمار منافسات البطولة الرم ضانية للجودو التي ينظمها فرع الاتحاد العام للعبة برعاية مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة وتندرج ضمن دورة الألعاب الرياضية الرمضانية السنوية الثانية.
وفي حفل افتتاح البطولة أشاد وكيل محافظة ذمار محمود الجبين بالنجاحات المتواصلة التي يحققها لاعبو الجودو بالمحافظة.
وعلى ملعب الأحمر بنادي نجم سبأ حجز فريق العين أولى البطاقات المؤهلة للدور ربع النهائي من البطولة الكروية لفرق المستوى الأول بعد تعادله سلبيا مع فريق الناصر ، كما تغلب فريق تأهيل الشباب على فريق اليرموك طلحامة (جهران) بأربعة أهداف مقابل هدفين.
وفي مباريات الدور ثمن النهائي لفرق المستوى الثاني ضمن فريق العاب القوى الصعود إلى الدور التالي بعد الفوز على فريق السكنية (4 /1).
وعلى صالة التايكواندو بنادي نجم سبأ اختتمت منافسات البطولة الرمضانية، حيث أقيمت عصر أمس النزالات النهائية والتي أسفرت نتائجها عن فوز اللاعبين التالية أسماؤهم:
وزن 24 كجم: عبدالغني منصور الحدا
وزن 26 كجم: يوسف مطهر شوباص
وزن 29 كجم: سيف احمد المهدي
وزن 35 كجم: محمد علي الحداد
وزن 39 كجم: عمادعبد الله الدربي
وزن 43 شباب: محمد ابراهيم اليريمي
وعلى صالة الفقيد راوية اختتمت عصر أمس الأول منافسات الأدوار التمهيدية لبطولة كرة القدم الخماسية للرواد والتي ينظمها اتحاد الرياضة للجميع ..حيث تغلب فريق المنصور على فريق الصديق بعشرة أهداف مقابل سبعة ليتأهل الفريقان عن هذه المجموعة ، وفي المجموعة الثانية تعادل رواد الجامعة مع رواد الشعب (6/6) ليتأهل الفريقان عن هذه المجموعة.
وعلى ملعب نادي نجم سبأ للكرة الطائرة تغلب فريق محلات الحاذق على فريق الشهيد المقدشي (3 /1) ، واحتسبت نتيجة لقاء الشهيد ذعفان مع الشهيد جميل لمصلحة ذعفان لانسحاب فريق السيقل.
إلى ذلك اختتمت عصر أمس على صالة نادي نجم سبأ ذمار منافسات البطولة الرمضانية المفتوحة للشطرنج التي نظمها فرع الاتحاد العام للعبة بدعم وزارة الشباب والرياضة والاتحاد العام للشطرنج في إطار برنامج النشاط الداخلي للاتحاد للموسم الحالي ..حيث حافظ اللاعب المميز محمد العسودي على لقبه بطلا لفردي الشطرنج بمحافظة ذمار بعد أن تربع على عرش وصدارة ترتيب لاعبي البطولة بالعلامة الكاملة بدون خسارة.
وفي ختام البطولة قام الإخوة الدكتور عادل علي عمر عميد كلية المجتمع – مدير دورة الألعاب الرياضية الرمضانية السنوية الثانية ، ومنصر عبدالله الفقيه رئيس اتحاد الشطرنج وعبدالكريم الموشكي مدير الاتحادات والأندية وعبدالله العسودي أمين عام الفرع ومالك الورقي المسؤول المالي بتكريم أصحاب المراكز الأولى بالميداليات والشهادات التقديرية والمبالغ المالية المرصودة لهم وهم :
الأول: محمد العسودي ، الثاني: علي العسودي ، الثالث: أحمد المطري ، الثالث مكرر: أحمد الهزمي
كما تم تكريم المشاركين من مركز رياضة الصم والبكم بالمحافظة والمتعاونين مع الفرع في إنجاح البطولة بالشهادات التقديرية.

قد يعجبك ايضا