باليستي يدك تجمعاً للمرتزقة في الحزم ومصرع عدد منهم في صد محاولة تقدم بمديرية المصلوب

رداً على خروقات العدوان وأدواته

أطلقت القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية صاروخاً باليستياً على تجمعا لمرتزقة العدوان السعودي الأمريكي بمحافظة الجوف.
وأوضح مصدر عسكري لـ (سبأ) أن القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية أطلقت صاروخاً باليستياً على تجمع للمرتزقة بمعسكر اللواء 115 بمدينة الحزم بالجوف.
وأكد المصدر أن الصاروخ أصاب هدفه بدقة مخلفا خسائر كبيرة في صفوف مرتزقة العدوان وعتادهم.
كما لقي عدد من مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي مصرعهم وأصيب آخرون منهم خلال تصدي الجيش واللجان الشعبية أمس لمحاولة تقدم فاشلة باتجاه مديرية المصلوب محافظة الجوف.
وأوضح مصدر عسكري أن مرتزقة العدوان حاولوا الزحف باتجاه وادي الوقز بمديرية المصلوب، وتمكن الجيش واللجان الشعبية من كسر زحفهم بعد معارك استمرت لساعات، لاذ من نجا من المرتزقة بالفرار.
وعلى صعيد الخروقات المتواصلة للعدوان ومرتزقته شن طيران العدوان السعودي الأمريكي أمس غارة على مديرية المصلوب بالجوف.
وأوضح مصدر محلي أن طيران العدوان استهدف بغارة مزرعة بن عيدة بمنطقة الزرقة بالمصلوب وألحق أضرارا كبيرة بها .
وأكد مصدر عسكري استمرار العدوان السعودي الأمريكي ومرتزقته في خرق وقف إطلاق النار خلال الساعات الماضية في عدد من المحافظات.
وأوضح المصدر لـ (سبأ) أن طيران العدوان السعودي الأمريكي حلق بكثافة مع فتح حاجز الصوت في سماء محافظة الحديدة، كما حلق طيران العدوان في سماء محافظات مارب وصعدة والجوف.
وذكر المصدر أن مرتزقة العدوان استهدفوا بالمدفعية مناطق متفرقة بمديرية صرواح محافظة مارب. لافتا إلى أن مرتزقة العدوان استهدفوا منزل أحد المواطنين بمنطقة النقوب بمديرية عسيلان محافظة شبوة.
وفي محافظة تعز بيّن المصدر أن مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي استهدفوا منطقة الغاوي في مديرية الوازعية، كما استهدف المرتزقة بالمدفعية والصواريخ مناطق ريمان وبني بارق وملح بمديرية نهم محافظة صنعاء.

قد يعجبك ايضا