كادبوري والنمر يتأهلان في دوري الأهلي الكروي

الثورة/خالد النواري
تأهل فريقا كادبوري ومطاعم النمر إلى دور الثمانية بدوري أهلي صنعاء الكروي الرمضاني الذي يقام برعاية مجموعة شركات الحباري التجارية بمشاركة (12) فريقاً هي (مدارس النزيلي، عرفان، الفتيان، المرحوم أحمد غمضان، عطان، مطاعم النمر، كادبوري، اليرموك، نقم، آزال، شركة الصيفي، شركة العاقل).
وجاء تأهل كادبوري الذي يمثل شركة الروضة بعد فوزه عصر أمس على فريق عطان بهدف واحد سجله اللاعب أكرم هاجر في المباراة التي جمعتهما على ملعب النادي الأهلي ضمن مباريات الجولة الثالثة والأخيرة للمجموعة الثانية ليعتلي فريق كادبوري صدارة المجموعة الثانية برصيد سبع نقاط من فوزين وتعادل ويتأهل إلى دور الثمانية، فيما غادر فريق عطان الدوري بعدما تذيل المجموعة بنقطة يتيمة.
كما تأهل فريق مطاعم النمر إثر تعادله الإيجابي مع فريق اليرموك بهدف لكل منهما، حيث سجل للنمر عبدالله عنقاد وأحرز هدف اليرموك ميلاد العميسي، ليرفع النمر رصيده إلى أربع نقاط من فوز وتعادل وخسارة محتلاً وصافة المجموعة ويتأهل إلى دور الثمانية فيما احتل فريق اليرموك المركز الثالث بثلاث نقاط.
وتستكمل اليوم مباريات مرحلة المجموعات حيث تقام الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة الثالثة فتجمع المباراة الأولى فريقي آزال وشركة العاقل وتبدو المباراة مهمة بالنسبة لفريق آزال الذي يحتاج للفوز من أجل التأهل إلى دور الثمانية كونه يمتلك ثلاث نقاط من فوز وخسارة، بينما تلقى فريق شركة العاقل خسارتين وأصبحت المباراة خارج حسابات المنافسة بالنسبة له.
ويخوض فريق شركة الصيفي مباراة استعراضية أمام فريق نقم بعدما حسم تأهله في المباراتين السابقتين حينما تجاوز شركة العاقل وآزال بثلاثية في كل مباراة ليعتلي صدارة المجموعة الثالثة وحسم تأهله إلى دور الثمانية مبكراً، وبدوره يحتاج فريق نقم للفوز ولا شيء سواه من أجل خطف بطاقة التأهل.
وفي إطار منافسات دوري كرة السلة تمكن فريق 22مايو من الفوز على الأهلي (ب) بنتيجة (58 /25) في فئة الكبار كما فاز مايو على الأهلي في فئة الأشبال بنتيجة (26 /18)، وتقام اليوم مباراة تجمع فريق الأهلي والوحدة في فئة الكبار.
تصوير/خالد الثور

قد يعجبك ايضا