حملة نظافة للسجن المركزي بالحديدة

الثورة/ يحيى كرد

دشن أمس وكيل محافظة الحديدة هاشم العزعزي ومعه المدير التنفيذي لصندوق النظافة والتحسين عبدالاله الاهدل حملة النظافة الواسعة بداخل إصلاحية السجن المركزي التي ينفذها صندوق النظافة بالتعاون مع الوحدة التتفيذية لإدارة مخيمات النازحين ومؤسسة سجين الوطنية  على مدى سبعة أيام.
وخلال حفل التدشين أشاد وكيل المحافظة العزعزي بجهود صندوق النظافة والتحسين في المحافظة الذي اثبت انه عند مستوى التحدي بالرغم من الأوضاع الصعبة التي تمر بها البلاد من خلال محافظته على نظافة مختلف حارات وأحياء وشوارع وحدائق ومتنزهات مدينة الحديدة وهو ينفذ حملة نظافة واسعة داخل  إصلاحية السجن المركزي بهدف الحد من انتشار الأمراض والأوبئة  بين نزلا الإصلاحية.
من جانبه أشار عبدالإله الأهدل المدير التنفيذي لصندوق النظافة والتحسين بالحديدة إلى أن الحملة ستستمر لمدة 7 أيام سيتخللها رفع آلاف الأطنان من القمامة ومختلف المخلفات من داخل الإصلاحية إلى جانب توفير براميل للقمامة داخل الإصلاحية ستقوم سيارات الصندوق بتفريغها يوميا.
وأكد مدير العلاقات بمؤسسة سجين عمار الكحلاني أنه سيتم خلال الحملة توزيع كمية كبيرة من مواد النظافة لعنابر ونزلا الإصلاحية من صابون للاستخدام الشخصي وغسيل الملابس, مكانس, مطهرات من فلاش وديتول وغيرها.
وثمن نائب إصلاحية السجن المركزي بالحديدة المقدم هاني باشكيل مبادرة  صندوق النظافة والوحدة التنفيذية لإدارة النازحين  ومؤسسة سجين المتمثلة في تنفيذ هذه الحملة التي تعتبر إنسانية كونها ستساهم وبشكل كبير في الحد من انتشار الأمراض داخل الإصلاحية.

قد يعجبك ايضا