نائب وزير الشباب والرياضة يلتقي اتحادي الطاولة والكونغ فو

في إطار لقاءاته الدورية بالاتحادات الرياضية التي تتزامن مع ليالي الشهر الفضيل ، التقى نائب وزير الشباب والرياضة القائم بالأعمال حسين زيد بن يحيى بأعضاء مجلس ادارتي الاتحاد العام لكرة الطاولة والاتحاد العام الكونغ فو، حيث ناقش خطط الاتحادين للعام الحالي وما تم تنفيذه والصعوبات والعراقيل التي تواجهما..
وفي اللقاء الذي حضره قيادات الوزارة رحب النائب بالاتحادين كل على حده ، مبيناً أن اللقاءات بالاتحادات الرياضية خلال شهر رمضان تهدف إلى مناقشة أوضاع الاتحادات ومساعدتها على تجاوز مشاكلها وتنفيذ انشطتها بنجاح.
مؤكدا على ضرورة العمل الجماعي في الاتحادات بروح الفريق الواحد ووضع مصلحة اللعبة فوق كل اعتبار ، وشدد النائب على ضرورة الالتزام بالخطط المعدة والمقرة من قبل قطاع الرياضة ولجنة الموسم .. وحث المختصين في الوزارة والصندوق على تنفيذ تلك التوصيات.
كما وجه النائب بتسهيل كل ما يخص بصرف مستحقات الاتحادات في الصندوق في إطار الموازنات المقرة.
وكان رئيسي الاتحادين الدكتور عصام السنيني رئيس الاتحاد العام لكرة الطاولة والكابتن محمد راوح رئيس اتحاد الكونغ فو قد قدما شرحا مفصلا عن خطط وبرامج الاتحادين الآنية والمستقبلية .. كما طرحا المعوقات التي تعيق انتشار وتطوير لعبتيهما .. والحلول اللازمة لتجاوز السلبيات.
مؤكدين أن خطة الاتحادين تسير بحسب الرؤية التي خرجا بها مع لجنة الموسم .. مؤكدين على صعوبة إجراءات الصرف من قبل الصندوق .. مطالبين بصرف الاشتراكات القارية والدولية .. وإعادة النظر في صرف مخصصات المراكز.
الجدير ذكره أن هذا اللقاءات تأتي في إطار الوعد الذي قطعه النائب خلال لقائه بالاتحادات الرياضية .. ويأتي ترجمة لتطلعات الاتحادات التي تطالب بالجلوس مع قيادة الوزارة لمناقشة الكثير من القضايا المتعلقة باتحاداتها.

قد يعجبك ايضا