بلال الحربية بطلاً لفردي السيف في بطولة الوحدة للـــــفروسية

الثورة/عبده مسعد
أحرز فارس الكلية الحربية بلال الصبري المركز الأول لمنافسات فردي السيف ضمن بطولة الوحدة الثامنة للفروسية لالتقاط الأوتاد – فردي وفرقي في المباراة الثانية للبطولة التي جرت أمس على ميدان الفروسية بالكلية الحربية من أربعة أشواط وتد 6سم -وتد 4سم – ليمون ووتد 6سم – ليمون ووتد 4 سم بمشاركة 72 فارساً يمثلون ست جهات وبعد منافسات قوية بين الفرسان لخطف اللقب والتي اتسمت بالمتعة والاثارة والارهاق خصوصا في الشوطين الاخيرين الوتد والليمون واستمرت قرابة اربع ساعات ونصف دخل ستة فرسان جولة التمايز والتي أسفرت عن احراز الفارس بلال احمد الصبري من الكلية الحربية على جواده السطانة المركز الاول بحصوله على 42 نقطة وحل في المركز الثاني فارس نادي العاصمة جهاد عبدالله الفايق على جواده الياقوت برصيد 42 نقطة وفي المركز الثالث الفارس ملاطف يحيى الطويل من مربط الرعد على جواده سمر برصيد 40.5 نقطة أما المركز الرابع فكان من نصيب فارس كلية الشرطة جلال عبدالجليل اليوسفي على جواده هبوب برصيد 40.5 نقطة وجاء في المركز الخامس الفارس مراد محمد الفتيي من الكلية الحربية على جواده سلوى برصيد 40 نقطة.
من البطولة
رئيس لجنة التحكيم الدكتور صادق العري اكد ان البطولة تسير بشكل جيد ولا توجد أي اعتراضات على عملية التحكيم وأوضح أن البطولة شهدت مشاركة واسعة من قبل الجهات وأن اللجنة تبذل جهوداً كبيرة من أجل انجاح البطولة.
قائد جناح الفروسية بكلية الشرطة محمد شايع يبذل جهود كبيرة في تذليل كافة الصعاب ويقدم التسهيلات لفرسان الكلية وقد لاقت تلك الجهود ارتياحاً كبيراً من قبل فرسان الكلية.
مشاركة مربط الرعد من الحديدة تعتبر هي الأولى ومع ذلك قدم فرسانه مستوى جيد في البطولة حيث احرز الفارس ملاطف يحيى الطويل المركز الثالث في منافسات الأمس ويدل ذلك على الاهتمام والرعاية التي يقدمها صدام بن ناصر آل راشد مالك مربط الرعد للخيول العربية الاصيلة.
حضر منافسات الامس امين عام الاتحاد فيصل الدبأ والدكتور محمد شذان المسؤول المالي والدكتور جابر البواب رئيس اللجنة الاعلامية بالاتحاد والكابتن جمال الطويل رئيس لجنة الفرسان والخيول.
اليوم راحة وغداً الاربعاء اختتام البطولة بإقامة منافسات الفرقي من ستة أشواط رمح وتد 6سم – رمح وتد 4سم – سيف وتد 6سم – سيف وتد 4سم – طابور التتابع رمح وتد 6سم – طابور التتابع سيف 6 سم ويعقبها تكريم الفائزين في مختلف المنافسات.
تصوير/عبدالعزيز عمر

قد يعجبك ايضا