غمضان يتصدر المجموعة الأولى في دوري الأهلي الرمضاني

الثورة/خالد النواري
انفرد فريق المرحوم أحمد غمضان بصدارة المجموعة الأولى للدوري الكروي الرمضاني الذي ينظمه النادي الأهلي بصنعاء برعاية مجموعة شركات علي الحباري التجارية بمشاركة (12) فريقاً وزعت على ثلاث مجموعة بواقع أربع فرق في كل مجموعة، حيث ضمت المجموعة الأولى فرق (مدارس النزيلي، عرفان، الفتيان، المرحوم أحمد غمضان)، وضمت المجموعة الثانية فرق (عطان، مطاعم النمر، كادبوري، اليرموك)، وضمت المجموعة الثالثة فرق (نقم، آزال، شركة الصيفي، شركة العاقل).
وتمكن فريق غمضان من حسم المواجهة الساخنة التي جمعته عصر أمس مع فريق عرفان بثلاثة أهداف لهدف في إطار مباريات الجولة الثانية للمجموعة الأولى ليرفع رصيده إلى ست نقاط في صدارة المجموعة وبات أول الفرق وصولاً إلى الدور الثاني.
وسجل ثلاثية غمضان اللاعبان حسين الكحصة (هدفين) وصالح العجي، وسجل هدف عرفان الوحيد خالد قايد.
وفي المباراة الثانية تمكن فريق الفتيان (شعب صنعاء) من تحقيق فوزه الأول في الدوري حينما تجاوز مدارس النزيلي بهدفين لهدف، حيث سجل ثنائية الفتيان ماجد عمر، فيما سجل هدف النزيلي عبدالعزيز الخميس ليحصد الفتيان أول ثلاث نقاط فيما تلقى النزيلي الهزيمة الثانية على التوالي.
وتتواصل اليوم مباريات الدوري, حيث تقام مباراتان ضمن المجموعة الثانية، يلتقي في المواجهة الأولى عطان واليرموك ويسعى عطان لتعويض إخفاقه في المباراة الأولى أمام النمر، فيما يدخل اليرموك المباراة وفي رصيده نقطة واحدة بعد تعادله مع كادبوري، وتجمع المباراة الثانية المتصدر مطاعم النمر وكادبوري (شركة الروضة).
وفي منافسات دوري كرة السلة الرمضاني تمكن فريق أهلي صنعاء (أ) من الفوز على الوحدة (42 /36)، وتقام اليوم مباراة في الكبار تجمع 22مايو والوحدة.
تصوير/عبدالرحمن حويس

قد يعجبك ايضا