اليوم.. بدء منافسات الجولة الثانية لدوري الأهلي الرمضاني:

آزال يكسب نقم .. والصيفي يكتسح العاقل

الثورة/ خالد النواري

اختتمت أمس الجولة الأولى من الدوري الكروي الرمضاني الذي ينظمه النادي الأهلي بصنعاء برعاية مجموعة الحاج علي الحباري التجارية بمشاركة (12) فريقاً هي(مدارس النزيلي ، عرفان ، الفتيان ، المرحوم أحمد غمضان ، عطان ، مطاعم النمر ، كادبوري ، اليرموك، نقم ، آزال ، شركة الصيفي ، شركة العاقل).
وشهد ثالث أيام البطولة إقامة مباراتين ضمن المجموعة الثالثة حيث تمكن فريق آزال من تحقيق فوز صعب على فريق نقم الذي يمثل مجموعة الحباري بهدف وحيد سجله اللاعب صادق راجح نهاية الشوط الأول من المباراة.
وفي أحد أجمل مباريات الدوري قدم فريق شركة الصيفي أداءً عالياً في المباراة التي جمعته بفريق شركة العاقل ، وتمكن فريق الصيفي من ترجمة أفضليته في المباراة بإحراز ثلاثية نظيفة استهلها أيمن المطري في الشوط الأول قبل أن يضيف أحمد علوس ومحمد عبدالحكيم السروري هدفين في الحصة الثانية من اللقاء.
وضم فريق الصيفي في صفوفة مجموعة من الأسماء المعروفة في صفوف الأندية والمنتخبات الوطنية وفي مقدمتهم محمد الغمري وحسين غازي وفؤاد العماري وعارف ثابت ومحمد عبدالحكيم السروري وأيمن المطري وأحمد علوس وأحمد مساعد وآخرون.
وتصدر فريق شركة الصيفي المجموعة الثالثة بثلاث نقاط بفارق الأهداف عن فريق آزال.
أدار مباراتي الأمس الحكام صلاح العصيمي وعلوي الحرازي وعادل الشاب وصلاح الحيمي ورابعاً يحيى حوبان ، وراقبهما حسن قرمة.
وتنطلق اليوم مباريات الجولة الثانية للدوري حيث تقام مباراتين ضمن المجموعة الأولى ، ففي المباراة الأولى يسعى فريق المرحوم أحمد غمضان للاستمرار في الصدارة وتحقيق الفوز الثاني على التوالي حينما يواجه فريق عرفان الذي بدوره يدخل اللقاء بدفعة معنوية بعد فوزه في الجولة الأولى على مدارس النزيلي.
ويجمع اللقاء الثاني الخاسران في الجولة الإفتتاحية مدارس النزيلي والفتيان حيث يسعى كل منهما لتعويض الخسارة وتجديد آماله في العبور للدور الثاني.
وفي سياق متصل تتواصل على صالة النادي الأهلي منافسات الدوري الرمضاني لكرة السلة حيث فاز كبار اليرموك على الأهلي 45 / 43 ، كما فاز الأهلي على الشرطة 45 / 43.
كما اقيمت العديد من اللقاءات في تنس الطاولة بفئتي الأشبال والناشئين والتي شهدت فوز اللاعبين علي عيباني وضياء السياني وعلي الطريقي ومحمد العيباني وبشير المحاقري في فئة الناشئين ، وفوز خالد الحيمي وإبراهيم جباري ومحمود المحاقري وإبراهيم جبران وإسماعيل المداني وإيهاب عادل في فئة الأشبال.

تصوير/ عبدالرحمن حويس

قد يعجبك ايضا