افتتاح دورة الألعاب الرمضانية الثانية بذمار

ذمار/ عادل الطشي

افتتحت عصر أمس على ملعب الأحمر بنادي نجم سبأ ذمار فعاليات دورة الألعاب الرياضية الرمضانية السنوية الثانية التي ينظمها مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة تحت شعار (بالرياضة يتعزز صمود شعبنا في مواجهة العدوان) ، بالتعاون مع فروع اتحادات كرة القدم – التايكواندو – الجودو – العاب القوى – الكرة الطائرة – اتحاد الرياضة للجميع – الجمباز..
وفي حفل افتتاح الدورة أشاد وكيل محافظة ذمار محمد محمد عبدالرزاق بالتواجد الفعال لشباب ورياضيي المحافظة في مختلف البطولات والمسابقات الرياضية والذين اثبتوا نجاحاتهم المتواصلة في العديد من الالعاب.
من جانبه استعرض مدير عام الشباب والرياضة حسين احمد الصوفي – رئيس اللجنة العليا لدورة الألعاب الرمضانية – جملة الانشطة والبطولات التي ستشهدها الدورة والتي أضحت تقليدا سنويا يجب الحفاظ عليه من اجل شباب ورياضيي ذمار.
وأقيمت مباراة ودية بين فريقي مستشفى الدكتور المصلي وشباب رصابه على كأس شهداء سنبان والتي حسمها لاعبو مستشفى المصلي بثلاثية نظيفة.
حضر افتتاح الدورة عدد من مدراء عموم المكاتب التنفيذية وقيادات السلطة المحلية بالمحافظة و مديرية ذمار وجامعة ذمار وجمهور غفير غطى جنبات الملعب.
وتنطلق عصر اليوم منافسات بطولة كرة القدم الخماسية للرواد وبطولة التايكواندو المفتوحة والبطولة الكروية لفرق المستوى الاول التي يشارك فيها 12 فريقا وبطولة الكرة الطائرة التي تشارك فيها ثمان فرق.

قد يعجبك ايضا