افتتاح دورة الألعاب الرياضية الرمضانية السنوية بذمار

الثورة نت/..

بدأت اليوم بمدينة ذمار فعاليات دورة الألعاب الرياضية الرمضانية السنوية المفتوحة، التي ينظمها مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة تحت شعار ” بالرياضة يتعزز صمود شعبنا في مواجهة العدوان”.

وفي حفل افتتاح الدورة، أكد وكيل محافظة ذمار محمد محمد عبد الرزاق أهمية التواجد الفعال لشباب ورياضيي المحافظة في مختلف البطولات والمسابقات الرياضية.

وأشاد بصمود شباب المحافظة وإصرارهم على ممارسة حياتهم الطبيعية في ظل الظروف التي تمر بها اليمن جراء العدوان الغاشم والحصار الجائر من قبل تحالف الشر، وقال ” إن العدوان أظهر أبناء اليمن أكثر قوة وصلابة في مواجهته”.

من جانبه، استعرض مدير مكتب الشباب والرياضة رئيس اللجنة العليا للدورة حسين الصوفي الأنشطة والبطولات التي ستشهدها الدورة .. مشددا على ضرورة الحفاظ عليها من أجل شباب ورياضيي المحافظة.

وقال إن الدورة التي تستمر حتى 26 رمضان تضم 7 العاب رياضية، منها ثلاث العاب جماعية هي كرة القدم يشارك فيها 44 فريقا، وكرة القدم الخماسية بمشاركة 6 فرق، وكرة الطائرة 8 فرق، فيما تضم الألعاب الفردية التايكواندو والجودو والجمباز والعاب القوى.

إلى ذلك، أقيمت مباراة بين فريقي مستشفى الدكتور المصلي وشباب رصابة على كأس شهداء سنبان، والتي فاز فيها لاعبوا مستشفى المصلي بثلاثية نظيفة أحرزها مختار خليل هدفان وفارس الحربي.

وفي ختام المباراة، كرم مدير عام الشباب حسين الصوفي، ومدير عام المالية عبد الله الثلايا، ومدير عام مديرية ذمار فريق مستشفى المصلي الفائز بكأس شهداء سنبان.

حضر افتتاح الدورة عدد من مدراء عموم المكاتب التنفيذية، وقيادات السلطة المحلية بالمحافظة ومديرية ذمار، وجامعة ذمار، وجمهور غفير من عشاق الرياضة ومحبيها.

سبأ

قد يعجبك ايضا