محافظ البيضاء يتفقد مستوى الانضباط الوظيفي في رداع

رداع / محمد المشخر

أكد محافظ البيضاء علي محمد المنصوري أهمية تعزيز الأداء المحلي والتنفيذي بمديريات القريشية وولد ربيع ورداع وبما يسهم في خدمة قضايا المجتمع.
وحث المنصوري خلال زيارته أمس لمديريات القريشية وولد ربيع ورداع على ضرورة تحسين الموارد المالية والواجبات الزكوية والرفع من مستوى الانضباط بما يلبي تطلعات المجتمعات المحلية ويعالج مختلف القضايا العالقة .
ووجه المحافظ المنصوري مكتب الخدمة المدنية باستمرار النزول الميداني للمكاتب التنفيذية بعموم الوحدات الادارية للتعقيب على الدوام خلال اليومين القادمين وبما يسهم في تطبيق مبدأ الثواب والعقاب. مؤكدا على ضرورة اتخاذ الاجراءات الادارية اللازمة ضد المتغيبين عن اعمالهم بحسب اللوائح والقوانين المنظمة.
وشدد المحافظ على ضرورة انضباط موظفي المحافظة في المكاتب التنفيذية والخدمية واﻹسهام الفاعل في خدمة قضايا المجتمع والعمل على تعزيز الموارد المالية في ظل الظروف الراهنة، مؤكدا عدم التهاون في تطبيق مبدأ الثواب والعقاب.
منوها بضرورة الانضباط الوظيفي والعمل على اتخاذ الاجراءات القانونية ضد المتغيبين والمتخلفين عن اعمالهم في مختلف المكاتب الحكومة بمديريات رداع .
إلى ذلك تفقد محافظ محافظة البيضاء علي محمد المنصوري أحوال السجناء في إصلاحية رداع المركزية، وخلال الزيارة استمع المحافظ المنصوري من مدير الاصلاحية العقيد عزيز محمد الماوري إلى شرح عن أوضاع نزلاء السجن ومستوى الخدمات والرعاية التي تقدم لهم بالإضافة الى احتياجات الإصلاحية، كما استمع من السجناء الى شرح عن قضاياهم والمدد التي قضوها في السجن .
وحث محافظ البيضاء الجهات المختصة على سرعة الفصل في قضايا السجناء والإفراج عن المعسرين من خلال التنسيق بين السلطة المحلية بمدينة رداع مع الجهات القضائية والأمنية والإفراج عن المعسرين من إصلاحية رداع ، مؤكداً على ضرورة الاهتمام بأوضاع السجن والسجناء وتهيئة الظروف المناسبة لإعادة تأهيلهم واصلاحهم.

قد يعجبك ايضا