الأمين مدرباً لمنتخب ناشئي القدم

الثورة/ خالد عبدالعزيز
أقر الاتحاد العام لكرة القدم تعيين المدرب الوطني أمين السنيني مدرباً للمنتخب الوطني للناشئين الذي سيشارك في نهائيات آسيا تحت 16 عاما التي ستقام خلال الفترة (15 سبتمبر – 2 أكتوبر) 2016م بالهند بمشاركة 16 منتخبا ضمن المجموعة الرابعة التي ضمت منتخبات (اليمن وكوريا الشمالية وأوزبكستان وتايلاند).
وأوضح الأخ عبدالوهاب الزرقة عضو اتحاد كرة القدم أن اختيار الأمين جاء وفق معايير فنية بحسب الخبرة والشهادات العلمية وبما يعود بالفائدة على المنتخب خلال خوض النهائيات القارية.
مبيناً أنه لم يتم الاستغناء عن خدمات المدرب البرازيلي أحمد لوسيانو الذي لن يفرط فيه الاتحاد وسيتم الاستفادة منه واستيعابه في اللجان الفنية بالاتحاد والإشراف على الفئات العمرية ، وأن التغيير يأتي في إطار عملية التدوير التي ستطال جميع الأجهزة الفنية والادارية والاعلامية للمنتخبات الوطنية.
من جانبه أوضح المدرب البرازيلي أحمد لوسيانو أنه فوجئ بقرار تغييره من وسائل الإعلام ولم يتم إشعاره من قبل قيادة الاتحاد ، مبيناً أنه جاهز لخدمة الكرة اليمنية في أي موقع يشغله متمنياً للكابتن أمين السنيني التوفيق والنجاح في قيادة منتخب الناشئين خلال الاستحقاق القاري.

قد يعجبك ايضا