شباب رخمة يكرم ابطاله في البطولات الداخلية والخارجية

ذمار/ عادل الطشي
كرمت إدارة نادي شباب رخمة ابطالها من اصحاب الانجازات الداخلية والخارجية في العاب القوى والجودو والكرة الطاولة وكرة اليد خلال الفترة 2012 – 2016م والتي تم صرف مستحقاتهم المالية من قبل وزارة الشباب والرياضة.
وفي الامسية الرمضانية الاحتفالية التي احتضنتها صالة مقر النادي بضاحية رخمة أشاد مدير عام مكتب الشباب والرياضة بمحافظة ذمار حسين احمد الصوفي بالنجاحات الكبيرة التي حققها أبطال ونجوم نادي شباب رخمة في العديد من الألعاب الرياضية والتي تعددت وتجاوزت حدود المحلية وتعد مفخرة لكل شباب ورياضيي محافظة ذمار واليمن عامة.
من جانبه اشاد أمين عام النادي علي عزيز الخضر بالروح القتالية العالية التي يتمتع بها لاعبو النادي والتي اظهرت مدى حرصهم على تشريف النادي وحصد الالقاب والميداليات في مختلف البطولات المحلية والخارجية.
وشهدت الاحتفالية عرض ريبورتاج مصور عن مسرتية الذي تأسس في العام 1975م وما شهدته مسيرته من نجاحات وانجازات ومشاركات داخلية وخارجية ..كما قدم المنشد علي اليوسفي مقطوعات إنشادية رافقت الاجواء الروحانية التي نعيشها في الشهر الفضيل.
وفي ختام الاحتفال قام الاخوة مدير عام الشباب والرياضة حسين الصوفي وعضو المجلس المحلي بالمحافظة ناصر العبال ورئيس قسم التربية البدنية بكلية التربية بجامعة البيضاء الدكتور محمد النظاري وعميد كلية المجتمع بذمار الدكتور عادل عمر والأمين العام المساعد بالاتحاد العام للجودو تيسير حمود راويه بتكريم ابطال ونجوم النادي في العاب القوى والجودو وكرة الطاولة وكرة اليد ومدربيها بالمبالغ المالية التي تجاوزت الاربعة ملايين ريال والدورع التذكارية ..
كما تم تكريم الدكتور محمد النظاري والدكتور محمد النصيري من جامعة البيضاء وبدورها قدمت الجمعية العمومية للنادي دروع تذكارية عرفانا بالجميل لمجلس اداري النادي.

قد يعجبك ايضا