وجه بصرف مكافآت للاعبين

> نائب وزير الشباب يشيد بتأهل منتخب القدم

وجه نائب وزير الشباب والرياضة القائم بالأعمال حسين زيد بن يحيى الجهات المختصة بوزارة الشباب والرياضة وصندوق رعاية النشء والشباب بالإعداد لاستقبال وتكريم المنتخب الوطني لكرة القدم المشارك في تصفيات الملحق الآسيوي بمناسبة فوزهم على جزر المالديف ذهابا وإيابا وتأهلهم الى دور المجموعات المؤهلة للنهائيات من التصفيات الآسيوية.
وعقب المباراة أجرى بن يحيى اتصال هاتفي ببعثة المنتخب مهنئاً اللاعبين والجهازين الفني والاداري ، مؤكداً أن الفوز الذي حققه المنتخب الوطني أسعد الشعب اليمني قاطبة وأسهم التأهل في توحيد اليمنيين خاصة وأنه جاء في وقت عصيب تتعرض له اليمن لعدوان غاشم.
وخاطب اللاعبين بالقول: بما أنكم رسمتم الفرحة في وجه اليمنيين فواجب علينا ان نبادلكم الوفاء وسيبادلكم الشعب اليمني العظيم الوفاء بالوفاء من خلال الاستقبال والتكريم الذي يليق بكم وبما حققتموه.
وبدوره عبر رئيس بعثة منتخبنا الوطني الدكتور حسن عبدربه عن شكره وتقديره لتواصل نائب وزير الشباب والرياضة ببعثة المنتخب واللاعبين وهو ما سيعطي اللاعبين دافعاً وحافزاً لتحقيق الأفضل في دور المجموعات والتأهل بإذن الله الى نهائيات كأس آسيا التي ستقام في الامارات عام 2019م.

قد يعجبك ايضا