السبت.. انطلاق بطولة الوحدة الثامنة للفروسية (التقاط اوتاد)

 

الثورة /عبده مسعد
تنطلق السبت القادم بميدان الفروسية بالكلية الحربية بطولة الوحدة الثامنة للفروسية (التقاط أوتاد) فردي وفرقي التي تشهد إقامة العديد من المنافسات في الرمح والسيف وتبدأ أول منافسات البطولة بإقامة منافسات الفردي رمح من أربعة أشواط وتد 6سم – وتد 4سم – حلقتين ووتد 6سم – حلقتين ووتد 4سم ، ومن ثم تقام منافسات الفردي سيف يوم الأحد 12 يونيو من أربعة أشواط وتد 6سم -وتد 4سم – ليمون ووتد 6سم – ليمون ووتد 4سم.
وتختتم البطولة بإقامة منافسات الفرقي يوم الثلاثاء 14 يونيو من ستة أشواط رمح وتد 6سم – رمح وتد 4سم – سيف وتد 6سم – سيف وتد 4سم – طابور التتابع رمح وتد 6سم – طابور التتابع سيف 6سم وفي حالة التعادل على المراكز الأولى يتك الرجوع إلى زمن الشوط الأخير.
وأكد الأمين العام لاتحاد الفروسية فيصل محسن الدبأ سعي الاتحاد إلى مواصلة تنفيذ برنامج نشاطاته وإقامة بطولة الوحدة التي تتزامن مع العيد السادس والعشرين للجمهورية اليمنية.
وأشار إلى أن رياضة التقاط الأوتاد حققت ظهوراً بارزاً وانجازات دولية وعالمية ويحرص الاتحاد على أن يكثف من بطولاتها من أجل المحافظة على نجاحات الفروسية الداخلية والخارجية وإبراز المزيد من الفرسان المتميزين.
مختتما تصريحه بالتأكيد على أن رياضة الفروسية تصدرت كثير من الألعاب بتواصل نشاطاتها وبطولاتها في أصعب الأوقات وفي ظل الحرب والعدوان وشاركت خارجياً وحصدت انجاز التأهل إلى نهائيات كأس العالم وسيحرص الاتحاد المحافظة على ما وصل إليه وماحققه.

قد يعجبك ايضا