مصرع وجرح العشرات من عملاء العدوان في شبوة ومارب

رداً على خروقاتهم المستمرة

المرتزقة ينهبون أسلحة معسكر المنطقة الثالثة وكسر محاولتي تقدم لهم في عسيلان وحريب

مارب/ شبوة/ سبأ
تصدى أبطال الجيش واللجان الشعبية لمحاولة تقدم للمرتزقة بإتجاه منطقة العلم بمديرية عسيلان بشبوة موقعين عشرات القتلى والجرحى في صفوفهم.
وأوضح مصدر عسكري أن أبطال الجيش واللجان صدوا محاولة تقدم للمرتزقة باتجاه مناطق العلم والصفراء بمديرية عسيلان.
وأكد المصدر مصرع 15 عنصرا من المرتزقة وإصابة العشرات بينهم قياديان بارزان.
وأشار المصدر الى مصرع القيادي المدعو حسين لكمح العولقي والمدعو علي سعود الحميضي.
وحصلت (سبأ) على أسماء عدد من القتلى وهم:
1 – حسين لكمح السحاقي العولقي
2 – مبارك علي المثوفر اللقيطي
3 – عبدالكريم المروحي اليوبي
4 – علي بن ناصرالرادي السحاقي
5 – عوض مبارك حتروش العولقي
6 – علي أحمد العولقي
7 -صالح عبدالله السحاقي
8 – أحمد سالم اللقيطي
9 – ناجي أحمد المقرحي العولقي
10 – علي سعود الحميضي.
إلى ذلك استهدفت القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية مخازن أسلحة لمرتزقة العدوان والغزاة بمعسكر المنطقة الثالثة بمدينة مارب.
وأوضح مصدر عسكري أن انفجارات عنيفة هزت مدينة مارب واندلعت حرائق واسعة استمرت ساعة بعد استهداف مخازن للأسلحة بصواريخ الكاتيوشا.
وأشار المصدر إلى أن سيارات الإسعاف هرعت للمكان لانتشال جثث القتلى وإسعاف الجرحى.
ووقعت اشتباكات عنيفة بين مرتزقة العدوان السعودي الأميركي بعد نهبهم لمخازن أسلحة الغزاة بمعسكر المنطقة الثالثة بمحافظة مارب التي تعرضت للقصف من قبل القوة الصاروخية للجيش واللجان .
وأكدت مصادر محلية لـ (سبأ) مقتل المدعو عبدالله سعيد احمد عامر منيف وإصابة عدد من المرتزقة خلال الاشتباكات بالمدخل الجنوبي لمدينة مارب أثناء تهريب الأسلحة والمعدات إلى أماكن مجهولة , مشيرة إلى أن الطيران حلق بكثافة في سماء المحافظة .
وكانت القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية قد استهدفت معسكر المنطقة الثالثة وأحرقت ثلاثة مخازن مليئة بالأسلحة والصواريخ الحرارية.
وواصل العدوان ومرتزقته خروقاتهم لاتفاق وقف إطلاق النار.
وقال مصدر عسكري أن العدوان السعودي الأمريكي ومرتزقته واصلوا خرق وقف إطلاق النار خلال الساعات الماضية في عدد من المحافظات.
وأوضح المصدر أن مرتزقة العدوان قصفوا بالمدفعية مناطق متفرقة بمديرية صرواح بمحافظة مارب.
وفي محافظة الجوف أشار المصدر إلى أن الجيش واللجان الشعبية استهدفوا آلية لمرتزقة العدوان محملة بالأسلحة أثناء محاولة التقدم باتجاه مديرية المتون، كما استهدف المرتزقة منطقة المساجد بمديرية المصلوب بصواريخ الكاتيوشا.
وذكر المصدر أن قصفاً صاروخياً ومدفعياً للمرتزقة استهدف مناطق متفرقة من مديرية نهم كما قصفوا منطقة ملح بالمديرية بالأسلحة الثقيلة، واستهدفوا بالرشاشات جبل الحول ووادي ملح في نهم بمحافظة صنعاء.
وأشار المصدر إلى أن مرتزقة العدوان قصفوا بالمدفعية منطقة غراب بمديرية الوزاعية، وفتح المرتزقة نيران الرشاشات على منطقتي عزان والقشوبة بمديرية الوازعية.
وأضاف المصدر أن مرتزقة العدوان استهدفوا بالأسلحة الرشاشة جبل الشبكة بمديرية الوازعية.. لافتا إلى اندلاع اشتباكات بين فصائل مرتزقة العدوان بمختلف الأسلحة في أكثر من منطقة داخل تعز.
وفي سياق متصل تصدى أبطال الجيش واللجان الشعبية لمحاولتي تقدم لمرتزقة العدوان السعودي الأمريكي باتجاه منطقة حريب نهم في الأطراف الغربية لمحافظة مارب .
وأوضح مصدر عسكري أن عدداً من المرتزقة قتلوا وأصيب آخرون خلال محاولتي التقدم الفاشلتين .
وأشار إلى أن أبطال الجيش واللجان دمروا مساء أمس مدرعتين للمرتزقة بمنطقة حريب نهم.
وواصل طيران العدوان السعودي الأمريكي ومرتزقته خروقاتهم لوقف إطلاق النار خلال الساعات القليلة الماضية في عدد من المحافظات.
وأوضح مصدر عسكري لـ(سبأ) أن طيران العدوان شن غارة على مديرية عسيلان بمحافظة شبوة، كما واصل طيران العدوان التحليق في سماء محافظات صعدة ومارب وتعز.
وأشار المصدر إلى أن مرتزقة العدوان واصلوا القصف بالمدفعية على مدينة ذباب، فيما استشهد مواطن برصاص قناصة مرتزقة العدوان بحي المظفر وسط المدينة بمحافظة تعز.
وذكر المصدر أن أبطال الجيش واللجان الشعبية تصدوا لزحف باتجاه حريب نهم بمحافظة صنعاء وكبدو مرتزقة العدوان خسائر في عديدهم وعتادهم .
وفي محافظة شبوة لفت المصدر إلى أن 27 من المرتزقة لقوا مصرعهم وأصيب العشرات خلال تصدي الجيش واللجان الشعبية لزحف على منطقة الصفراء بمديرية عسيلان، واغتنام كمية كبيرة من الأسلحة .
وبين المصدر أن طفلاً أصيب إثر استهداف مرتزقة العدوان منزل أحد المواطنين بصاروخ كاتيوشا في مديرية عسيلان بشبوة.
وأشار المصدر إلى أن مرتزقة العدوان قصفوا بالمدفعية مناطق متفرقة بمديرية صرواح محافظة مارب، كما استهدف المرتزقة مديرية المتون بمحافظة الجوف بمختلف الأسلحة.

قد يعجبك ايضا