اختتام بطولة الكرة الطائرة بجامعة صنعاء

الثورة/عبدالرقيب فارع

اختتمت على ملعب الكرة الطائرة بجامعة صنعاء البطولة التي نظمتها كلية التجارة والاقتصاد ، حيث تأهلت أربع فرق إلى الدور نصف النهائي بعد منافسات قوية شهدها هذا الدور ، وفي المربع الذهبي للبطولة تمكن فريق سنه ثالثة محاسبة عام من الفوز على فريق سنه ثالثة إدارة موازي 0/2 .
وفي اللقاء الثاني فاز فريق سنة أولى موازي على  فريق سنة ثانية/محاسبة عام 0/2 ، وفي مباراة تحديد المركز الثالث فاز فريق سنة ثانية/محاسبة عام على فريق سنة ثالثه/إدارة-موازي 0/2 .
وأسفرت المباراة النهائية عن فوز فريق سنة أولى موازي على منافسه سنه ثالثه /محاسبة-عام بنتيجه 0/2 ، بعد أن قدم الفريقيين مستوى جيد وسط  تقارب كبير في الأداء والمستوى وجاءت نتائج الأشواط متقاربة بواقع 25 / 23 لصالح فريق سنه أولى ، والشوط الثاني 25/ 22 لصالح فريق سنه أولى.
وقد أدار اللقاءات كل من الدكتور إبراهيم الورافي (حكم عام) ، عبدالكريم محمد الربيعي (حكم ساحة) ، دواليا الأخرم ، جمال صالح سعد هاني (حكم مسجل).
وقد حفلت بطولة الطائرة خلال مراحلها المختلفة بتنافس شديد بين فرق كلية التجارة والاقتصاد المشاركة وقدم الطلاب مهارات جيدة وبرزت العديد من المواهب في لعبة الكرة الطائرة وسط اهتمام كبير من قيادة الجامعة ومتابعة واشراف من المشرف الرياضي مهدي علي الجرباني وتفاعل ومتابعة مستمرة من قيادة الجامعة.

قد يعجبك ايضا