الفتح بطلا لكأس 22 مايو بذمار

ذمار/ عادل الطشي
توج فريق الفتح بكأس 22 مايو بعد فوزه على منتخب ذمار الكروي في اللقاء الذي جمعهما على ملعب الفقيد الخولاني بمدينة الشهيد ذعفان الرياضية بركلات الترجيح في إطار دورة الالعاب الرياضية التي ينظمها نادي فتح ذمار احتفاء بالعيد الوطني السادس والعشرون للوحدة اليمنية المباركة ..
اللقاء الذي دخله الفريقين وكل منهما عينه على الكأس الغالية شهد تكافؤاً مثيرا طيلة فتراته، حيث تساوت كفة الفريقان في كل شيء تقريبا ..الشوط الاول كانت الافضلية النسبية فيه للازرق الفتحاوي الذي احرز هدف التقدم بواسطة لاعبه صالح الطيبي .. وفي الشوط مالت الافضلية للاعبي منتخب ذمار لادراك التعادل وهو ما تحقق لهم عبر تسديدة محكمة من النجم رشاد الاشول ..ويستمر اللعب سجالا حتى اطلق حكم اللقاء الدولي محمد علي زكريا صافرته معلنا نهاية لقاء القمة بالتعادل الايجابي بهدف لمثله ويحتكم الفريقان لركلات الترجيح التي ابتسمت للاعبي الفتح بتسجيلهم اربع ركلات مقابل ثلاث لمنتخب ذمار ..
وفي ختام اللقاء قام الامين العام المساعد للشؤون الفنية بالاتحاد العام لكرة القدم الدكتور عادل علي عمر والمشرف الرياضي بنادي الفتح علي الفتاحي وعضو ادارة النادي علي القريطي ومدرب منتخب ذمار الكابتن علي يحيى الذماري بتكريم فريق الازرق الفتحاوي بكأس 22 مايو ..

قد يعجبك ايضا