اختتام بطولة البراعم المدرسية بإب

إب/ بندر الأحمدي
اختتمت أمس على ملعب مدرسة المجد بإب فعاليات البطولة المدرسية الخامسة للبراعم لكرة القدم والتي استمرت لمدة شهر تحت شعار “وسيبقى اليمن سعيدا “والتي نظمها مكتب التربية والتعليم ممثلة بإدارة الأنشطة المدرسية بالتعاون مع إدارة التعليم الأهلي والخاص وبمشاركة 64 مدرسة قسمت إلى ثمان مجموعات بنظام الكل مع الكل.. وقد توج فريق المجد بطلا للبطولة عقب التغلب على التألق 3 /2 في المباراة النهائية.
وفي حفل الختام ألقى وكيل محافظة إب علي الزنم كلمة عبر فيها عن دعم السلطة المحلية لفئة البراعم والمواهب داعيا إلى الاهتمام بهم ، كما ألقى مدير مدرسة التألق عمر أبو الحسن كلمة استعرض فيها أنشطة المدرسة والمسابقات العلمية والدينية والثقافية والإبداعية مؤكدا بأن هناك مواهب إبداعية تحتاج للتشجيع والدعم والرعاية.
وفي ختام الفعالية قام الإخوة نجيب السالمي مدير الأنشطة المدرسية بمكتب التربية وعصام البرح مدير التربية بمديرية الظهار ومدير التعليم الأهلي بتكريم الفائزين بالبطولة حيث حصل مدرسة المجد على البطولة وبالمرتبة الأولى يليها مدرسة التألق بالمركز الثاني ومدرسة المناهل المركز الثالث وحصلت مدارس الرسالة على أفضل فريق مثالي وحصل اللاعب هشام محمد علي الحاج على أفضل لاعب.
وقد أدار المباراة الحكم الدولي أنيس سالم كما تم تكريم اللجنة المنظمة وهم خالد الخربة ومحمد الكحصة ورياض النزيلي وخالد الدغيش ، كما قام وكيل المحافظة ومعه مدير الأنشطة المدرسية وكذلك مدير الإعلام والنشر التربوي علي عبده عباد بافتتاح معرض الأشغال اليدوية والرسومات والمجسات التعليمية الهادفة التي تعد من أعمال طلاب مدارس المجد بإب والتي نالت الإعجاب من قبل الزوار.

قد يعجبك ايضا