فريق (سافرة) يحرز كأس الجالية اليمنية في البحرين

متابعة/ مختار الشوافي
توج فريق سافرة بكأس الجالية اليمنية في البحرين بعد فوزه على منافسه فريق سبأ برباعية نظيفة في المباراة التي جمعتهما على ملعب الرفاع الغربي بحضور عدد من الشخصيات الرياضية وداعم البطولة عبد السلام الحجاجي.
وقدم الفريقان مباراة جميلة اتسمت بالندية والإثارة ، حيث تحكم فريق سافرة بزمام اللقاء منذ البداية عبر الانتشار السليم واللعب الحذر والحماس الزائد والاندفاع نحو الهجوم وهو ما سهل لهم اختراق دفاعات الخصم وتسجيل هدفين الأول من ضربة حرة والثاني بمجهود فردي للاعب علي النوبي ، ولم تفلح محاولات فتيان سبأ لإدراك التعادل أو تقليص الفارق بالرغم من أنهم أمطروا منافسهم بعدة هجمات افتقدت إلى اللمسة الأخيرة وبعضها ابطل مفعولها حارس الفريق.
وفي بداية الشوط الثاني تبادل الفريقين السيطرة والاستحواذ وإضاعة الفرص السهلة والتسديدات البعيدة عن المرمى، وتغير مسار المباراة بعد أن سادها التكافؤ لصالح الفريق المتقدم خاصة بعد طرد أحد لاعبي سبأ، ليضيفوا هدفين آخرين انهوا بهما اللقاء برباعية نظيفة استحقوا فيها كأس البطولة بجدارة..
عقب اللقاء قام راعي البطولة عبدالسلام الحجاجي بمعية الشخصيات الرياضية الحاضرة بتكريم بطل الكأس والوصيف، و كذلك تكريم أبطال الدوري والهداف وكل المساهمين في انجاح هذه الدورة للبطولتين التي انتهت في أجواء مفعمة بالبهجة والفرح.

قد يعجبك ايضا