انطلاق حملة مساندة الوفد الوطني في مفاوضات الكويت

الثورة/ حافظ حفظ الله
دشنت أمس في بيت الثقافة بالعاصمة صنعاء حملة مساندة الوفد الوطني المشارك في مفاوضات السلام اليمنية بدولة الكويت الشقيقة، تحت عنوان: “عودوا بالسلام لليمن”.
وأوضحت الزميلة ابتسام الحيدري –نائب المسؤول الإعلامي بالجمعية اليمنية للأمم المتحدة رئيس اللجنة الإعلامية للحملة أن الحملة التي نظمتها اللجنة التحضيرية المساندة للوفد الوطني بمشاركة العديد من منظمات المجتمع المدني باليمن طالبت الأمم المتحدة ودول العالم بضرورة الوصول بالمفاوضات اليمنية في الكويت إلى ما يحقق تطلعات وآمال الشعب اليمني في إنهاء العدوان، ورفع الحصار، والحل السياسي التوافقي وفق الرؤية الوطنية التي تقدم بها الوفد المشارك الممثل للشعب اليمني.
وأشارت الحيدري إلى أن الكلمات التي ألقيت في الفعالية وما قدمت فيها من فقرات ثقافية وإبداعية كانت جميعها تعبر عن المواطن اليمني وإرادته الحرة، وتوثق لبعض أنشطة الوفد الوطني المشارك في مفاوضات الكويت.
وأكدت أن الحملة ببرنامجها التنفيذي الذي تقدمت به الجمعية اليمنية للأمم المتحدة تسعى لتحقيق العديد من الأهداف التي تصب في نجاح المفاوضات بصورة مشرفة للمجتمع اليمني وقواه السياسية والثقافية، بالإضافة إلى رصد وتوثيق أنشطة الوفد الوطني في المفاوضات، والبعثة الإعلامية المرافقة له، ليتسنى للداخل والخارج متابعة مستجدات المفاوضات وما تتخللها من أنشطة للوفد والبعثة عن كثب.

قد يعجبك ايضا