فتح ذمار ينظم دورة الألعاب الرياضية

ذمار/ عادل الطشي
تزامنا مع احتفالات بلادنا بالعيد الوطني السادس والعشرين لإعادة تحقيق الوحدة المباركة ، ينظم نادي فتح ذمار خلال الأيام القادمة دورة الألعاب الرياضية التنشيطية الأولى والتي سيتنافس فيها لاعبو الفرق المختلفة بالنادي في العاب: كرة الطاولة – الشطرنج – التايكواندو – كرة القدم الخماسية ، بالإضافة إلى البطولة المفتوحة لألعاب القوى.
وأوضح رئيس نادي فتح ذمار صادق محمد المصري أن اقامة هذه الدورة يأتي في اطار حرص النادي على مشاركة جماهير شعبنا اليمني العظيم احتفالاته بعيد 22 مايو المجيد و ان هذه الفرصة جاءت بعد صرف الدعم الخاص بالنادي .
منوها بأنه تم اختيار ابرز الألعاب الرياضية الفردية والجماعية التي يتميز بها النادي ويمتلك ابطالا فيها على الصعيدين المحلي والخارجي بالإضافة إلى كونها العابا ذات قاعدة عريضة من اللاعبين وفي مختلف الفئات العمرية ..
مشيرا إلى أن افتتاح دورة الألعاب التنشيطية سيكون صباح الأربعاء القادم على مضمار مدينة الشهيد دعفان الرياضية باقامة البطولة المفتوحة لألعاب القوى لفئتي الناشئين والعمومي وسيتوج الفائزين فيها بكأس 22 مايو ..موجها الدعوة لجميع لاعبي العاب القوى في ربوع الوطن الراغبين في المشاركة بالتواجد صباح الأربعاء القادم كونها بطولة مفتوحة للاعبي الأندية والهواة وطلاب المدارس والجامعات.
لافتا إلى أن إدارة النادي قررت في اجتماعها اعتماد تكريم ابطال النادي من أصحاب الانجازات في مختلف الألعاب والذين مثلوه بصورة مشرفة في البطولات المحلية والخارجية في الاحتفالية الختامية التي سيتم فيها تكريم الفائزين في جميع ألعاب وبطولات الدورة.

قد يعجبك ايضا