تكريم الفائزين بالبطولة التنشيطية لبناء الأجسام بعدن

عدن/عادل نعمان
اختتمت بمحافظة عدن منافسات البطولة التنشيطية لبناء الأجسام التي نظمتها مؤسسة “من أجل الناس” للتنمية بنادي شمسان الرياضي الثقافي بمديرية المعلا ضمن البرنامج الرياضي الذي يستمر طوال شهر مايو الجاري.
فعاليات البطولة شارك فيها 20 لاعباً من مختلف مديريات المحافظة  تنافسوا في اوزان 60 كجم، 65 كجم، 70 كجم، 75 كجم.
وفي ختام البطولة، قام أعضاء لجنة التحكيم بتكريم الفائزين في كل وزن حيث كُرم الفائزون بالمركز الأول بكؤوس وميداليات ذهبية، والفائزين بالمركز الثاني والثالث بميداليات فضية وبرونزية كما تم تكريم المشاركين بشهادات التقدير.
وفي هذا السياق أوضح رئيس مؤسسة من أجل الناس للتمية منذر نعمان بأن البطولة تهدف إلى إنعاش المجال الرياضي في عدن وإعادة الشباب إلى الأنشطة والألعاب الرياضية المختلفة، مؤكداً على أهمية لعبة بناء الأجسام من نواح صحية وأخلاقية وتعتبر محافظة عدن من أوائل المحافظات التي تبدي اهتماماً كبيراً بهذه اللعبة.
مشيرا إلى أن البرنامج يهدف  إلى تفعيل دور الأندية الرياضية في عدن بكافة الألعاب الرياضية، وخاصةً بناء الأجسام، ومنه رفع مستوى المنافسة بين تلك الأندية، وكذا إيجاد تواصل وطيد بين الأندية والصالات الرياضية، كما يطمح القائمون على البرنامج إلى إنشاء ملتقى؛ يهتم بتأهيل إمكانات الشباب وتطوير قدراتهم في المجال الرياضي.

قد يعجبك ايضا