ابرهام يستدعي ستة محترفين لصفوف المنتخب الوطني

أجرى تمرينه الأول في الدوحة:

الدوحة/محمد الخميسي
قرر مدرب المنتخب الوطني الأول لكرة القدم الأثيوبي ابرهام مبراتو  الاستعانة بخدمات ستة لاعبين محترفين للنظام إلى صفوف المنتخب  في معسكره الخارجي بالعاصمة القطرية الدوحة الذي بدأ يوم أمس استعدادا لمباراتي  منتخب جزر المالديف يومي 2و7 يونيو القادم ضمن الملحق الآسيوي المؤهل إلى دور المجموعات من التصفيات الحاسمة المؤهلة إلى نهائيات كأس آسيا الإمارات 2019م.
فبعد أن انضم اللاعب المحترف وليد الحبيشي للمنتخب في معسكر صنعاء، سيستدعي المدرب ستة لاعبين آخرين وهم علاء الصاصي ومدير عبدربه ومحمد فؤاد من البحرين وعبدالواسع المطري وحمادة الزبيري من سلطنة عٌمان وايمن الهاجري من السعودية.
وسينظم اللاعبين إلى المعسكر تباعا كلا على حسب انتهاء ارتباطاته مع ناديه، ومن المتوقع أن يكون اول الواصلين اللاعبين علاء الصاصي وأيمن الهاجري.
تمرين أول
وأجرى منتخبنا في الساعة السابعة والنصف من  مساء أمس تمرينه الأولى على ملعب اللجنة الفنية التابع للاتحاد القطري، واكتفى الجهاز الفني بإجراء بعض تمارين الاستشفاء بهدف ازالة ارهاق السفر عن اللاعبين  بعد رحلة السفر الطويلة من صنعاء إلى الدوحة والتي تخللها ثلاثة توقفات في كلا من مطار بيشة والأردن والإمارات.
الحارس سامر فضل واللاعبين ايمن المطري ومحمد فيصل وحمودي الشيبية  لم يرافقوا بعثة المنتخب إلى الدوحة حيث قرر المدرب استبعادهم والاكتفاء بـ19 لاعبا إلى جانب المحترفين لتكون القائمة النهائية للمنتخب خلال المعسكر 25 لاعبا.

قد يعجبك ايضا