نائب وزير الشباب يدشن توزيع المخصصات المالية للأندية

الثورة نت/
دشن نائب وزير الشباب والرياضة حسين زيد بن يحيى اليوم، عملية توزيع المخصصات المالية لأندية الدرجتين الأولى والثانية وأبطال المحافظات للنصف الأول من العام الجاري.

ويبلغ عدد الأندية المستفيدة 47 ناديا من كافة المحافظات وبمبلغ إجمالي يزيد عن 82 مليون ريال.

وخلال لقائه بممثلي عدد كبير من الأندية المعنية اليوم، أكد نائب الوزير أن صرف مخصصات الأندية التزام قانوني وأخلاقي تجاه الشباب والرياضيين في كافة المحافظات رغم الظروف العصيبة التي يمر بها الوطن جراء العدوان والحصار وشحة الإمكانيات.

وأكد أن الدعوة التي أطلقتها الوزارة لمندوبي الأندية للوصول إلى الوزارة لاستكمال إجراءات الصرف ليست لأغراض سياسية، وأن الهدف منها التعارف والإطلاع على هموم ومشاكل الأندية عن قرب، ومحاولة معالجتها، وأن ذلك فرصة جيدة بالتزامن مع توزيع مخصصات الأندية.

وأشار إلى أن الأندية التي لم يستطع ممثلوها الوصول إلى الوزارة بصنعاء سيتم صرف مخصصاتها إلى حساباتها البنكية.

وقال ” صرف مخصصات الأندية التزام وليس تفضلاً منا فهذه حقوق نحن ملتزمون بها ونعتبرها من أولوياتنا، وهذا اللقاء يأتي في إطار النهوض بالرياضة اليمنية ومحاولة تصحيح المسار ووضع الحلول التي تنظم العلاقة بين الوزارة والأندية”.

ولفت نائب وزير الشباب والرياضة إلى أنه سيتم تكريم أبطال اليمن الذين حققوا انجازات على المستويين الداخلي والخارجي نهاية مايو الجاري بالتزامن مع أعياد الوحدة اليمنية المباركة.

وفي اللقاء استعرض القائم بأعمال وكيل وزارة الشباب لقطاع الرياضة عبدالله الدهبلي ما أنجزه القطاع خلال الفترة الماضية.

فيما قدم عدد من ممثلي الأندية مداخلات وملاحظات عن سير الأنشطة الرياضية وأوضاع الأندية .. معبرين عن ارتياحهم إزاء صرف مخصصات أنديتهم.

سبأ

قد يعجبك ايضا