تهدم 6 منازل وجرف 200 راس من الماشيةبمديرية الجوبة بمارب

 - افاد مصدر محلي في منطقة جبل السحل بمديرية الجوبة في محافظة مارب ان الامطار الغزيرة التي تشهدها المنطقة تسببت في انهيار عددا من المنازل وقطع الطرقات الرئيسية الى المديرية.
الثورة نت / خاص –
افاد مصدر محلي في منطقة جبل السحل بمديرية الجوبة في محافظة مارب ان الامطار الغزيرة التي تشهدها المنطقة تسببت في انهيار عددا من المنازل وقطع الطرقات الرئيسية الى المديرية.
وذكر المصدر في تصريح لــ” الثورة نت ” ان 6 منازل تهدمت في منطقة البدة الواقعة في جبل السحل في مديرية الجوبة واصابة عدد من المواطنين و جرف اكثر من 200 راس من الاغنام اثر السيول الكبيرة التي سببها هطول الامطار الغزيرة في الجبل .
واشار المصدر الى ان المنطقة التي يسكنها قرابة 3000 الف نسمة اصبحت معزولة تمام بسبب قطع الطرقات ¡ ما ادى الى زيادة معاناة المواطنين من نقص المواد الغذائية والاحتياجات الاساسية ¡بالإضافة الى عدم القدرة على اسعاف المرضى ومن اصيبوا من أبناء جبل السحل بمديرية الجوبة – 40كم جنوبي مدينة مأرب.
وبحسب المصدر فان المواطنين في المنطقة يناشدون قيادة المحافظة والجهات المعنية الى سرعة انقاذهم وفك حصارهم وارسال فرق انقاذ إلى المنطقة لإنقاذ الاسر و إمدادها بالغذاء عبر الطيران نظرا لارتفاع المنطقة وبعده عن مركز المحافظة وصعوبة وصول السيارات بعد ان قطعت الطرقات.

قد يعجبك ايضا