اكتمال عقد المتأهلين في دوري شباب القدم بإب

إب /بندرالأحمدي

حقق فريق القاعدة مفاجأة على حساب الشعب (ب) وهزمه بهدف مجدي العزي ليتأهل عن المجموعة الثانية للرباعي متأهلا مع الاتحاد (أ) بست نقاط لكل منهما وبفارق المواجهات مع شعب إب (ب) الذي ودع برفقة بعدان.
وفي المجموعة الأولى تأهل الشعب (أ) بالعلامة الكاملة 9نقاط ومعه الاتحاد (ب) بست نقاط الذي تغلب صباح أمس على إب بثلاثة أهداف مقابل هدفين في ختام الدور التمهيدي بانتظار الرباعي بعد غد الاثنين بلقاء الشعب (أ) مع القاعدة والاتحاد (أ) مع الاتحاد (ب).
من ناحية ثانية أنهى الكابتن محمدالنفيعي مدرب منتخب الشباب مهمته بنجاح في محافظة إب بعد أسبوع من النزول الميداني ومتابعة المواهب لاختيار أفضل العناصر لضمها لمنتخب الشباب الذي يستعد للنهائيات الآسيوية، حيث اقيمت مباراتين بين مجموعة اللاعبين الذين تم اختيارهم مبدئياً للمنتخب والذين بلغ عددهم 25 لاعباً من الشعب والاتحاد والتضامن واتحاد العدين ويحصب يريم.
وجمعت المباراتين مجموعتين الأولى ضمت لاعبين من شعب إب واتحاد العدين والأخرى من اتحاد إب والتضامن من القاعدة ويحصب يريم على ملعب الكبسي ، وأسفرت المباراتين عن استقرار النفيعي على عدد من اللاعبين الذين سيتم اسدعاؤهم للمعسكر الإعدادي.
وكان فرع اتحاد القد بإب قد كرم الكابتن محمد النفيعي قبل مغادرته ، كما قام نادي الاتحاد عبر أمينه العام فضل العرومي والمشرف الرياضي احمد الجعدي بتكريم الكابتن النفيعي.

قد يعجبك ايضا