30 مليون ريال دعم لمستشفى الثورة بالحديدة

الثورة نت / يحي كرد
تفقد اليوم حسن احمد هيج محافظ الحديدة سير العمل بهيئة مستشفى الثورة العام بالمحافظة ومستوى تقديم الخدمات الصحية والعلاجية للمرضى المترددين على المستشفى من المحافظة والمحافظات المجاورة.
وخلال الزيارة استمع المحافظ من الدكتور خالد احمد سهيل رئيس الهئية إلى شرح مفصل عن الخدمات الطبية والعلاجية التي تقدمها الهيئة و الصعوبات والعراقيل التي تواجهها وخاصة نفاذ الأدوية ووزيادة الضغط الشديد من المرضى المترددين على الهئية الذي يفوق قدرتها الاستيعابية وقلة الميزانية التشغيلية للهيئة.
واشاد المحافظ بالجهود الكبيرة التي تبذلها الهيئة من خلال تقديمها للخدمات الطبية والعلاجات بالرغم من الصعوبات والعراقيل التي تمر بها بما يساهم في التخفيف من معاناة المرضى الفقراء المترددين من مختلف مديريات المحافظة والمحافظات المجاورة . مؤكدا على ضرورة توفير كافة الأدوية الإسعافية للهئية و لمركز الحروق بصورة عاجلة بالإضافة إلى توفير علاجات الحميات.
ووجه المحافظ خلال الزيارة بصرف 30 مليون ريال كدعم من المحافظة لتغطية جزء من احتياجات الهئية من العلاجات الإسعافية ومركز الحروق.
داعيا رجال الأعمال والمنظمات الدولية والمحلية إلى مساعدة ودعم هئية مستشفى الثورة بالعلاجات والمستلزمات الطبية الضرورية لتجاوز ما تمر به من عجز في هذه الأدوية الضرورية.

قد يعجبك ايضا