غارات جوية في تعز وقصف مدفعي على منازل المواطنين ومواقع الجيش واللجان في الجوف والبيضاء

العدوان ومرتزقته يواصلون الخروقات رغم التفاهمات في الكويت

اكد مصدر عسكري أن طيران العدوان السعودي الأمريكي ومرتزقته يواصلون خرق وقف إطلاق النار بالتحليق والقصف على عدد من محافظات الجمهورية خلال الـ 24 ساعة الماضية .
وأوضح المصدر لـ(سبأ) ان مرتزقة العدوان واصل قصف مناطق في الوازعية ومدينة ذوباب والعمري بالأسلحة المتوسطة والثقيلة , فيما وصلت تعزيزات عسكرية للمرتزقة شمال وغرب مدينة تعز وإرسال آليتين باتجاه المجلية وثعبات .
وفي محافظة صنعاء قصف مرتزقة العدوان مناطق في مديرية نهم ومديرية عسيلان , كما حلق طيران الاستطلاع التابع للعدوان في سماء محافظات حجة والحديدة والجوف ومأرب , فيما خرق مرتزقة العدوان اتفاق وقف اطلاق بقصف مدفعي على محافظة شبوة .
وأشار المصدر الى ان مرتزقة العدوان استهدفو منزل مواطن في مديرية الزاهر بمحافظة البيضاء مما ادى الى استشهاد 4 أشخاص بينهم طفل , كما شن طيران العدوان السعودي الامريكي عدد من الغارات على مديرية المتون وخب والشعف بمحافظة الجوف .
وواصل طيران العدوان السعودي الأمريكي ومرتزقته اختراق وقف إطلاق النار في محافظة تعز.
وأوضح مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن طيران العدوان شن 3 غارات على منطقة الجند بمديرية التعزية، فيما قام مرتزقته بقصف مصنعا للبلاستيك في شارع الأربعين بمنطقة كلابة ما أدى اشتعال النيران في المصنع.
كما واصل مرتزقة العدوان السعودي القصف المدفعي على مزارع ومنازل المواطنين بمديريتي الغيل والمصلوب بالجوف.
وأفاد مصدر محلي لـ(سبأ) أن مرتزقة العدوان قصفوا بقذائف المدفعية والهاون مزارع المواطنين ومواقع للجيش واللجان الشعبية بوادي أيبر ومنازل المواطنين بمنطقة العرضي بالغيل.
كما أطلق المرتزقة عددا من القذائف والأعيرة النارية على مواقع الجيش واللجان بمنطقة البيضاء بمديرية المصلوب.

قد يعجبك ايضا