محافظ البيضاء يطلع على نشاط إدارة شرطة السير بمديرية رداع

رداع/ محمد المشخر
اطلع محافظ محافظة البيضاء علي محمد المنصوري أمس على نشاط إدارة شرطة
السير بمنطقة رداع ومشاركة المرور في الحملات المحلية لترتيب أسواق المدينة والشارع العام .
واستمع المحافظ المنصوري من مدير شرطة السير بمنطقة رداع العقيد نصر الوري إلى إيضاح حول سير الأداء والخطط المرورية لتنظيم حركة السير والتخفيف من الاختناقات وتنظيم السير داخل الشوارع. ومستوى تنفيذ أعمال الإدارة وإيراداتها وأسباب حوادث السير والتقارير الإحصائية خلال الربع الأول من العام الجاري 2016م . مشيرا إلى أن إدارة شرطة السير بمنطقة رداع أعدت خطتها للعام الجديد 2016م والتي تشمل زيادة انتشار رجال المرور في الطرقات والجولات الرئيسية لتنظيم الحركة المرورية أو تنظيم حركة السير للمشاة وخاصة لطلاب المدارس والمواطنين.
وطاف المحافظ المنصوري بعدد من الأقسام والإدارات واطلع على السيارات والمركبات التالفة نتيجة الحوادث والموجودة بساحة إدارة شرطة السير واغلبها نتيجة السرعة الزايدة والتهور واللامبالاة من قبل السائقين أثناء قيادة سياراتهم .
وخلال الزيارة حث محافظ البيضاء كوادر شرطة السير على تفعيل دورهم وتقديم الخدمة الأفضل ومستوى أداء عالٍ ، مؤكداً على ضرورة تكثيف أعمال نشر الوعي المروري في أوساط السائقين وتعريفهم بكل قواعد وإشارات المرور والعمل والتقيد بها وتوفير وسائل السلامة المرورية بسياراتهم .
كما شدد على ضرورة التنسيق مع الجهات ذات العلاقة لتفعيل دور شرطة السير وتوفير ما تحتاج إليه من إشارات ضوئية وعلامات مرورية بمختلف شوارع مدينة رداع واتخاذ الإجراءات اللازمة لتخفيف الازدحام فيها .

قد يعجبك ايضا