تكريم أبطال الأمانة للبنجاك سيلات

الثورة/ عبدالرقيب فارع
كرم القائم بأعمال وكيل وزارة الشباب والرياضة لقطاع الرياضة عبدالله الدهبلي أبطال بطولة أمانة العاصمة للبنجاك سيلات التي نظمها فرع الاتحاد تحت إشراف الاتحاد العام للعبة على مدار ثلاثة أيام لفروع محافظات (صنعاء-الأمانة-حضرموت الوادي وتعز والحديدة) وأقيمت منافساتها على صالة النادي الأهلي بصنعاء تحت شعار “من أجل السلام” في منافسات القتال الحر على أوزان( 45 -50 -55 -60-65) كجم بمشاركة 600 لاعب.
وفي حفل الختام الذي بدأ بالسلام الوطني وآيات من القرآن الكريم ألقى الأخ يحيى الحيمي رئيس فرع اتحاد البنجاك سيلات بالأمانة كلمة أشاد فيها بمستوى التنافس وما شهدته البطولة من إثارة أكدت على أن استمرار تنظيم البطولات سينمي قدرات اللاعبين في ظل اهتمام وزارة الشباب وقيادة الاتحاد، مهنئاً الحائزين على مراكز المقدمة.
وألقى كلمة المشاركين اللاعب أبو بكر داوود الذي أثنى على قيادة الاتحاد ممثلة برئيسه الأخ عبدالباري الشميري على تنظيم البطولة في هذه الظروف.
وقدم نجوم اللعبة استعراضات في القتال الحر والتنقل نالت استحسان الحضور ليقوم القائم بأعمال وكيل قطاع الرياضة بوزارة الشباب والرياضة عبدالله الدهبلي ومعه أمين عام اللجنة الأولمبية محمد الاهجري وأبو علي الخولاني ممثل أنصار الله بتكريم الأبطال في المراكز والفردي بالكؤوس والميداليات والبدلات الرياضية على النحو التالي:
وزن 45 -50 كجم
الأول: مطيع محمد الحيمي – مركز الرفاعي
الثاني: عبد الناصر محمد سيف – الشباب الواعد
الثالث: عبد الرحمن طحامه – آزال
وزن 50 – 55 كجم
الأول: عبد الله محمد مثنى – الشباب الواعد
الثاني: خالد علي الحاشدي – الرفاعي
الثالث: صلاح عبد القادر – آزال
60 – 65 كجم
الأول: محمد رشاد الصلوي – الشباب الواعد
الثاني: عبد الخالق أمين – الرفاعي
الثالث: خالد علي المعمري- مركز المدينة
منافسات التنقل (الاستعراض)
الأول: خالد الحاشدي – الرفاعي
الثاني: أبو بكر داوود – الشباب الواعد
الثالث: أحمد درويش الحكمي – مركز المدينة.
من جهة ثانية كانت محافظة صنعاء قد اختتمت بطولتها بتكريم اللاعبين من قبل أمين عام الفرع محمد راجح ، حيث أسفرت البطولة عن فوز اللاعبين علي راجح ، أحمد القاضي شداد عباد في وزن 40/45 كجم .. وياسر مهدي والعزي المثنى ومحمد السياغي في وزن 50 / 55 كجم .. وأمجد الاهنومي وإبراهيم جميل وأنور العلا في وزن55/ 60 كجم، أما منافسات التنقل فقد أسفرت عن فوز اللاعبين أنس كما عويض والبراء كمال عويض بالمركزين الأول والثاني.

قد يعجبك ايضا