أبناء مسور الطيال يرفدون الجبهات بالمال والغذاء

الثورة / ماجد الخزان

استمرارا للصمود والتلاحم بين أبناء الشعب اليمني في وجه العدوان قدّم الأحرار والشرفاء من أبناء بلاد مسور بخولان الطيال بمحافظة صنعاء يوم أمس الثلاثاء قافلة غذائية متنوعة ومالية دعما ومساندة للجيش واللجان الشعبية المرابطين في جبهات العز والشرف والبطولة والكرامة .
الأحرار والشرفاء من أبناء قبيلة خولان الطيال وخلال وقفتهم القبلية الواسعة أكدوا على تقديم المزيد من القوافل الغذائية وقوافل الامداد المختلفة وبكل غال ونفيس .
كما دعا المجتمعون كل أحرار الوطن إلى المزيد من الصمود والثبات والنضال والكفاح والتحدي  في وجه قوى الشر والعدوان والانحطاط والانكسار والاستحمار السعودي الأمريكي الداعشي التكفيري  وأذيالهم المرتزقه والعملاء والخونة .
مؤكدين أن ثباتهم وتلاحمهم لأكثر من عام والذي أذهل العالم لن يسقط بمؤامراتهم على أبناء الشعب اليمني والتي انكشفت وسقطت كما سقط مرتزقتهم في ربوع الوطن.
وفي مديرية بني مطر بمحافظة صنعاء أقامت حرائر وثائرات المديرية وقفة احتجاجية استنكارا لاستمرار العدوان السعودي الأمريكي وتجاهل وصمت الأمم المتحدة ومندوبها إلى اليمن الذي أصبح همه استمرار العدوان وانحاز بشكل مفضوح إلى صف العدوان والمرتزقته.
معلنات النفير العام والجهوزية التامة واستمرار التعبئة لرفد الجبهات بالقوافل الغذائية والمال والسلاح دعما ومساندة للجيش واللجان الشعبية المرابطين في كل جبهات الشرف والبطوله والتضحية والإباء
مؤكدات أنهن سيقدمن المزيد من أبنائهن وإخوانهن وأزواجهن وهن إلى جانبهم دفاعا عن كرامة اليمن وعزه.

قد يعجبك ايضا