“هيج”يشيد بدعم منظمة الإغاثة الإسلامية للحديدة

الثورة نت/ يحي كرد
التقى اليوم محافظ محافظة الحديدة حسن احمد هيج الممثل المقيم لمنظمة الاغاثة الاسلامية في اليمن محمد صلاح الدين حيث تم مناقشة البرامج التي تنفذها المنظمة في المحافظة ومديرياتها المختلفة وفي كافة المجالات في ظل الأوضاع المعيشية الصعبة التي تمر بها البلاد نتيجة الحرب وسيول الأمطار.
وفي اللقاء الذي حضره قائد المنطقة العسكرية الخامسة اللواء سعيد محمد الحريري ووكيل المحافظة هاشم العزيزي تم بحث عملية التنسيق بين قيادة المحافظة والمنظمة الخاصة بالمساعدات الانسانية التي تقدمها المنظمة للمحافظة الجاري تنفيذها حاليا أو التي سيتم تنفيذها خلال الفترة القادمة .
واستعرض هيج خلال اللقاء الاحداث الجارية في الحديدة والوضع الذي تعيشه المحافظة بسبب العدوان من قبل دول التحالف والذي تضررت منه البنية التحتية في مختلف قطاعات التعليم والصحة والاقتصاد التابعة للدولة والقطاع الخاص إلى جانب الحصار البري والجوي والبحري بالاضافة الى اضرار وخسائر سيول الأمطار الفادحة التي اجتاحت قرى مديرية اللحية والزهرة والجهود المبذولة من قيادة المحافظة لاستمرار الحياة بالمحافظة بشكل طبيعي رغم هذه التحديات والعراقيل.
وثمن المحافظ الجهود التي تبذلها المنظمة من خلال تنفيذ العديد من المشاريع والمساعدات الانسانية التي استفاد منها المئات من أبناء المحافظة. مؤكد على أن قيادة المحافظة و السلطة المحلية ستعمل على تذليل كافة الصعوبات والعراقيل التي قد تواجه عمل المنظمة إلى جانب تقديم كل التسهيلات للمنظمة من أجل تنفيذ أنشطتها.

قد يعجبك ايضا