خمسة انتصارات في بطولة “صامدون ضد العدوان” لكرة السلة بالأمانة

شهدت البطولة التنشيطية لكرة السلة بأمانة العاصمة التي ينظمها عدد من أبناء اللعبة بمبادرة شخصية وتحت شعار “صامدون ضد العدوان” وبمشاركة أندية أهلي صنعاء و22 مايو والشرطة إقامة العديد من المباريات حملت معها الكثير من الإثارة والندية.
وتقام البطولة من ثلاث مراحل بحيث تقام كل مرحلة على ملعب من ملاعب الأندية المشاركة فقتام مباريات الشرطة على ملعب أحمد عبدالرحمن فيما تقام مباريات فريقي 22 مايو وأهلي صنعاء على الصالتين الخاصتين بهما.
حيث أقيمت ثلاث مباريات في فئة الأشبال ومثلها في فئة الناشئين، ففي فئة الأشبال تغلب فريق أهلي صنعاء على الشرطة بنتيجة 33/ 23، وكسب 22 مايو نظيره أهلي صنعاء بصعوبة بالغة وبفارق نقطة واحدة 23 / 22، كما فاز 22 مايو على الشرطة 22/ 16.
وفي فئة الناشئين فاز الأهلي على الشرطة بنتيجة 46 / 21، وكسب مايو نظيره الشرطة بـ56 / 28، فيما توقفت مباراة فريقي 22 مايو والأهلي في هذه الفئة بسبب عدم وجود إضاءة في الصالة المغلقة التي احتضنت المباراة وهي صالة الأهلي ليتم تأجيلها بعد أن كانت قد وصلت إلى فترتها الرابعة والنتيجة 33/ 29 لصالح الأهلي وسيتم إعادة المباراة كاملة أو إعادة الفترة الرابعة فقط حسب ما يتفق عليه الفريقين.
الجدير بالذكر أن اللجنة المنظمة للبطولة يرأسها المدرب الوطني المعروف عبدالكريم الحلالي وتضم في عضويتها كل من بسام الأمير وهشام حجيرة وخالد الصغير وحمود طاهر فيما يدير البطولة طاقم تحكيمي برئاسة الدولي طه الحاشدي وعضوية كل من فارس الحكيم وعبدالله الخطابي ومحي الدين الفسيل.

قد يعجبك ايضا