تواصل الاحتجاجات المنددة باستمرار العدوان والحصار

تواصلت الوقفات الاحتجاجية والفعاليات السياسية والشعبية يوم أمس أمام مقر الأمم المتحدة بصنعاء ومنطقة السوالمة بمديرية الشغادرة – محافظة حجة، ومديرية حفاش بالمحويت تنديداً باستمرار جرائم العدوان السعودي الأمريكي والحصار الجائر.
حيث واصلت الفعاليات السياسية والجماهيرية أمس وقفاتها الاحتجاجية أمام مقر الأمم المتحدة بالعاصمة صنعاء تنديدا باستمرار العدوان السعودي الأمريكي الغاشم والحصار الجائر ضد الشعب اليمني.
وأكدت الوقفة الثامنة والعشرون التي حظيت بمشاركة واسعة من كافة قطاعات المجتمع المدني والتكوينات السياسية أن استمرار الصمت الدولي والعالمي عن جرائم الإبادة الجماعية التي ترتكبها دول تحالف العدوان كل يوم بحق المدنيين العزل واستخدام القنابل العنقودية والأسلحة المحرمة دوليا يعد سابقة خطيرة وانتكاسة كبيرة للقانون الدولي منح العدوان فرصة لارتكاب المزيد من المجازر ، ومثل هذا الصمت التواطؤ الدولي شرعنة لجرائم الإبادة ومنح القتلة والمجرمين غطاء لممارسة وحشيتهم ضد الإنسانية.
وطالب المحتجون المجتمع الدولي وفي مقدمتهم الأمم المتحدة بضرورة وقف هذا العدوان المستمر والمتواصل وفك الحصار الجائر عن الشعب اليمني.. معتبرين استمرار انتهاك طائرات العدوان للأجواء اليمنية وشنها للغارات في ظل الحديث عن الهدنة إنما هو بمباركة الأمم المتحدة التي لم تعمل على رفع العدوان بشكل كامل أو حتى إدانته ولا عملت على رفع الحصار .
كما نفذ أبناء ومشائخ واعيان منطقة السوالمة بمديرية الشغادرة محافظة حجة أمس وقفة احتجاجية تنديدا باستمرار جرائم العدوان السعودي الأمريكي في حق أبناء اليمن والمجازر الوحشية التي ارتكبها العدوان واستهدافه للنساء والأطفال والمنشآت التعليمية والصحية وكل مقومات الحياة.
واستنكر المشاركون في الوقفة جرائم العدوان السعودي الأمريكي على الوطن.. مشيرين إلى دور المجتمع في مواجهة هذا العدوان الإجرامي .
وأكد المشاركون في الوقفة على ضرورة تعزيز الصمود الوطني والتلاحم الأخوي للتصدي للعدوان وعملائه المرتزقة وكذا رفد جبهات العزة والشرف بالمال والرجال .
كما نفذ أبناء ومشائخ واعيان وأعضاء السلطة المحلية بمديرية شرس وقفة احتجاجية تنديدا بإستمرار العدوان السعودي الأمريكي على اليمن وبالجرائم الوحشية التي يرتكبها العدوان يومياً ، ويقوم بتدمير البنية الأساسية في مختلف محافظات الوطن .
وشدد المشاركون في الوقفة على ضرورة توحيد الصفوف لمواجهة العدوان ومرتزقته والتصدي لأي محاولة تهدف إلى زعزعة امن واستقرار الوطن.
وحيا المشاركون المواقف والتضحيات البطولية لرجال الجيش واللجان الشعبية الذين يلقنون الأعداء أقسى الدروس في مختلف الجبهات.. معلنين استعدادهم رفد جبهات الشرف بالرجال في سبيل الدفاع عن الوطن.
إلى ذلك نفذ منتسبو قطاع الصحة والسكان بمديرية حفاش محافظة المحويت أمس وقفة احتجاجية تنديدا بالجرائم التي يرتكبها العدوان السعودي الأمريكي الغاشم في حق الشعب اليمني.
وأستنكر بيان صادر عن الوقفة الاحتجاجية تلقت وكالة (سبأ) نسخة منه كل الجرائم الوحشية والتدميرية المروعة والناقمة التي يرتبكها العدوان الغاشم في حق الشعب اليمني المسالم دمر خلالها الحجر واحرق الشجر وقتل البشر في ظل صمت دولي مخجل .

قد يعجبك ايضا