مليشيات الاصلاح وعناصر إرهابية تهاجم اللواء الثالث مشاه جبلي بأرحب

الثورة نت/..
صرح مصدر عسكري مسؤول أن مئات المسلحين من المليشيات التابعة للتجمع اليمني للإصلاح وعناصر خارجة عن القانون ومعها عناصر إرهابية دفع بهم حزب الإصلاح وأحزاب اللقاء المشترك بقيادة القيادي الإصلاحي عبدالمجيد الزنداني والقيادي الإصلاحي منصور الحنق أقدموا فجر اليوم على تنفيذ اعتداء غادر وجبان على قوات اللواء الثالث مشاة جبلي في مديرية أرحب محافظة صنعاء .
وأوضح المصدر لوكالة الإنباء اليمنية سبأ ان تلك العناصر الإرهابية حاولت التسلل إلى معسكر اللواء الثالث مشاة جبلي في جبل الصمع مستخدمين الأسلحة الثقيلة بينها المدفعية وصواريخ ( الكاتيوشا) التابعة للفرقة الأولى مدرع والتي يعمل عليها ضباط متخصصون في المدفعية والصواريخ من الفرقة إضافة إلى الأسلحة المتوسطة والخفيفة.
وبين أن تلك العناصر حاولت التسلل إلى معسكر الصمع من الجهة الشرقية من خلال تسلل مجموعة من الإرهابيين عبر شبكة الصرف الصحي للمعسكر وقيام مجموعة أخرى بالقصف بمختلف الأسلحة حيث أدى هذا القصف إلى سقوط عدد من الشهداء والجرحى من منتسبي اللواء الثالث مشاة.. مؤكدا ان أبطال اللواء تصدوا لتلك المجاميع الإرهابية وخاضوا معهم اشتباكات عنيفة ودحروهم بعد أن ألحقوا بهم خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد.
ولفت المصدر إلى ان أهداف الإرهابيين من هذا الهجوم الغادر السيطرة على معسكر الصمع ومن ثم السيطرة على مطار صنعاء الدولي ضمن مخطط يهدف للانقلاب على الشرعية الدستورية والاستيلاء على السلطة بالقوة.
وأكد المصدر أن أبطال اللواء الثالث مشاة جبلي يقومون حاليا بعملية تعقب ومطاردة لتلك العناصر الإجرامية التي روعت المواطنين في منطقتي أرحب ونهم ونفذت جملة من الاعتداءات عليهم خلال الفترة الماضية وقتلت وأصابت العديد منهم وشردتهم من منازلهم وألحقت أضرارا كبيرة بممتلكاتهم, كما اعتدت على أفراد القوات المسلحة والأمن والمعسكرات والمواقع العسكرية التابعة للوحدات المرابطة في نهم وأرحب نتج عنها استشهاد عدد كبير من الضباط والجنود والمواطنين وإصابة آخرين.
واشار المصدر إلى أن أبطال القوات والمسلحة والأمن لن يقفوا مكتوفي الأيدي وسيلقنون كل من يحاول المساس بأمن واستقرار الوطن الدروس القاسية, وأنهم كما أفشلوا جميع المخططات الهادفة إلى الانقلاب على الشرعية الدستورية وأثبتوا أنهم صمام أمام وحدة الوطن وأمنه واستقراره لقادرون على إفشال أية مخططات إجرامية وسيدافعون عن أنفسهم وعن المواطنين وعن منجزات الوطن ومكتسباته بكل قوة واقتدار ولن يسمحوا للمليشيات المسلحة التابعة للإصلاح والعناصر الإرهابية والخارجين عن القانون بتنفيذ مخططاتهم الانقلابية والعبث بأمن واستقرار الوطن ووحدته.

سبأ

 

 

قد يعجبك ايضا