مصرع وإصابة 352 مرتزقا وتدمير 9 عربات مدفعية و5 دبابات (إبرامز)

الجوف – سبأ
أكد مصدر عسكري مصرع وجرح العشرات من الغزاة والمرتزقة بينهم قادة عسكريون جراء استهداف القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية مساء أمس تجمعا للمرتزقة والغزاة بالمجمع الحكومي بمدينة الحزم بالجوف بصاروخ بالستي نوع توشكا.
وأوضح المصدر لـ”سبأ” أن الصاروخ الباليستي استهدف سكناً بالمجمع الحكومي بمدينة الحزم تتواجد فيه قيادات كبيرة بينهم أجانب.
وأشار المصدر إلى أن الصاروخ أصاب هدفه بدقة موقعا عشرات القتلى والجرحى.. مؤكدا وصول عشرات الجثث المتفحمة إلى مستشفيات مدينة الحزم فيما لاتزال عشرات الجثث تحت أنقاض المبنى المستهدف.
وأشار المصدر إلى أن عناصر المرتزقة فرضت طوقا أمنيا حول المكان فيما لايزال مصير قيادات كبيرة غامضا.
وفي وقت لاحق أكدت مصادر عسكرية بأن حصيلة الصاروخ “توشكا” بمدينة الحزم بالجوف بلغت 352 قتيلاً وجريحاً وتدمير كلي لمبنى عمليات المرتزقة ومصرع كل من كان بداخله بالإضافة إلى تدمير 9 عربات مدفعية و5 دبابات “إبرامز”.
وقال محللون عسكريون بأن هذا الاستهداف الدقيق يعد إنجازاً نوعيا للاستخبارات العسكرية اليمنية إذ جاء في وقت يعد فيه العدو لتنفيذ زحوفات كبيرة على عدد من مناطق المحافظة.
إلى ذلك لقي ثلاثة من العملاء مصرعهم أمس جراء تدمير طقم عسكري تابع لمرتزقة العدوان أمس في منطقة العقبة بمحافظة الجوف.
وأوضح مصدر عسكري في تصريح لـ(سبأ) أن وحدات من الجيش واللجان الشعبية دمرت طقماً عسكرياً تابعاً للمرتزقة في منطقة العقبة ومصرع ثلاثة من العملاء كانوا على متنه.

قد يعجبك ايضا