يحيى ومحمدخانهما السائق وباعهما بـ٥٠ ألف ريا ألف ريال

الثورة نت / علي عشيش

أجبرتهمــا الأقــدار أن يكونــا أسيريــن لــدى الجماعــات الإرهابيــة رغــم صغر سنيهما ، وحالفهما الحظ أن يتم الإفراج عنهمــا أثناء عميلة التطهــير التي نفذها أبطال الجيش واللجان الشعبية. الطفلان يحيى ومحمد من منطقة عتمة تركــا المدرســة للبحث عن عمل يستطيعــان مــن خلاله التكفل بمعيشة أسرتيهما.
وشاءت الأقدار أن يعملا في محافظة البيضاء كبائعني متجولني من منطقة لمنطقة ومن قرية لقرية غير أنهما وقعا ضحية اختطاف من قبل جماعة ما تسمى أنصار الشرعية ( القاعدة).

الطفــلان يحيــى ومحمد عاشا شهرا كاملا مختطفني لدى تلك الجماعــة في منطقــة عفــار محافظــة البيضــاء ، عانا خلاله التعذيب والترهيب لذنب لم يقترفاه إلا أنهمــا يعملون لأجل رزقهم ورزق أسرهم….

يقــول يحيــى لـ(قضايــا ونــاس) إنه تعــرض ومحمــد لأنــواع مختلفــة مــن التعذيــب بعد أن اتهموهمــا بالعمل لدى أنصار اللــه ،

مشيرا إلى أنهما عاشا شهرا كامــلا منتظريــن متــى يتــم إعدامهما أو ذبحهمــا مــن قبــل تلــك العنــاصر التــي اختطفتهما. أبطــال الجيــش واللجــان الشعبيــة استطاعــت في بداية الأمر إلقــاء القبض عــلى السائق (ع. الظفري ) ثم تم الإفراج عن الطفلني بمساعدة شيخ المنطقة قبل أن يتم تطهيرها من تلك الجماعة.

السائــق الظفــري يقــول  إنــه تسلــم خمســني ألــف ريال مقابــل الطفلــني مــن قبــل الجماعــات الإرهابيــة الــذي سلمهما إليهــم ، مؤكدا أنه تم ألقاء القبض عليه من قبل الجيش واللجــان الشعبيــة بعد شهــر من تسليم الطفلني لعناصر القاعــدة وأنه أيضا كان مغررا به من قبل تلك الجماعات.

وتشهــد محافظــة البيضــاء عمليات تطهــير واسعــة تنفذهــا قــوات الجيــش واللجــان الشعبية ضد مرتزقــة العدوان وعنــاصر القاعــدة ، وحقــق الجيــش واللجــان الشعبية انتصــارات كبيرة على تلــك الجماعــات الإرهابيــة واستعــادة السيطرة على 90 % من المحافظة.

قد يعجبك ايضا