دغمر إلى نصف نهائي كروية ذمار

ذمار/ الطشي
اثخن فريق الفقيد دغمر شباك الجريح شباب الناصر بعشرة اهداف في المواجهة التي جمعتهما عصر امس على ملعب الاحمر بنادي نجم سبأ ذمار في افتتاح لقاءات الجولة الثالثة والاخيرة لفرق المجموعة الثانية..
المباراة دخلها الفريقان بحسابات مختلفة تماما ..فالفقيد دغمر يبحث عن الفوز بأكبر نتيجة ممكنة لكي يتجنب اية مفاجآت غير سارة قد تحملها لهم مباراة المتصدر المنصور مع المنافس الآخر للفقيد دغمر حامل اللقب فريق الحمراء .. بينما دخل لاعبوا شباب الناصر اللقاء وهم خارج حسابات التاهل تماما ولم تعد لها اية اهمية في مشوارهم بسبب الخسارتين السابقتين..
فسيطر فريق الفقيد دغمر على احداث اللقاء ليتحقق للاعبي الفقيد دغمر ما ارادوه بتسجيل عشرة اهداف كاملة خلال شوطي اللقاء بواسطة هداف الفريق فهد حملة الذي سجل ستة اهداف ورياض عشه (هد في ) وسامي الاشول وسمير الاشول .. ليطلق حكم اللقاء نبيل الضبعي صافرته منهيا مهرجان الاهداف لفريق دغمر والتي منحته التاهل كثاني المجموعة خلف المتصدر فريق المنصور الذي تبقت له مباراة واحدة عصر غد السبت مع حامل اللقب والذي يحتاج الى معجزة بالفوز بسبعة اهداف نظيفة اذا ما اراد التأهل للدور نصف النهائي.

قد يعجبك ايضا