محرقة لمرتزقة العدوان وآلياتهم بعملية تطهير الصفراء ببيحان شبوة (صور)

الثورة نت/خاص

 

احرزت قوات الجيش واللجان الشعبية اليوم الثلاثاء تقدماً هاماً وطهرت عدد من المواقع بمنطقة الصفراء باتجاه بيحان بمحافظة شبوة بعد معارك هي الأعنف سقط فيها عشرات القتلى والمصابين من مرتزقة العدوان.

 

وقال مصدر عسكري في حديث لـ(الثورة نت) أن وحدات الجيش واللجان الشعبية صدت محاولة زحف لمرتزقة العدوان وعناصر القاعدة ضمن محاولاتهم المتكررة من منطقة الصفراء باتجاه مديرية بيحان بشبوة وأعقبت ذلك بهجوم واسع تمكنت من خلاله من تطهير وتأمين عدة مواقع.

 

وبحسب المصدر وبعد معارك عنيفة سقط العشرات من القتلى والجرحى من المرتزقة بأعداد هي الأكبر منذ بدئهم محاولات التقدم باتجاه بيحان وعسيلان وينطبق ذلك على العتاد العسكري التابع للمرتزقة والذي تمكن أبطال الجيش واللجان الشعبية من تدمير عشرات الدبابات والمدرعات.

 

وفيما فرت مجاميع المرتزقة وعناصر القاعدة تمكنت قوات الجيش واللجان الشعبية من الاستيلاء على كميات كبيرة من الأسلحة المتوسطة والخفيفة وصواريخ من طراز “لو” إضافة لكميات كبيرة من الذخائر.

وأوضح المصدر أن عملية التطهير التي قامت بها قوات الجيش واللجان الشعبية كانت استباقية بعد معلومات عن اجتماع ضم قيادات المرتزقة وقيادات من تنظيم القاعدة بغرض تسليم مدينة عتق للقاعدة واتخاذها منطلقا للهجوم على مواقع الجيش واللجان الشعبية في عسيلان وبيحان.

من جانبه وزع الإعلام الحربي مشاهد مصورة وصور (حصل موقع الثورة نت على نسخة منها) تظهر حجم الخسائر التي تعرض لها المرتزقة في عملية تطهير الصفراء حيث تظهر جثث قتلى المرتزقة في مناطق الاشتباكات والعتاد العسكري الذي تم تدميره والأسلحة التي استولى عليها الجيش واللجان الشعبية عقب فرار المرتزقة.

 

قتلى المرتزقة وآليات مدمرة في الصفراء بيحان محافظة شبوة (2)قتلى المرتزقة وآليات مدمرة في الصفراء بيحان محافظة شبوة (1)قتلى المرتزقة وآليات مدمرة في الصفراء بيحان محافظة شبوة (4)قتلى المرتزقة وآليات مدمرة في الصفراء بيحان محافظة شبوة (3)قتلى المرتزقة وآليات مدمرة في الصفراء بيحان محافظة شبوة (7)قتلى المرتزقة وآليات مدمرة في الصفراء بيحان محافظة شبوة (10)قتلى المرتزقة وآليات مدمرة في الصفراء بيحان محافظة شبوة (6)قتلى المرتزقة وآليات مدمرة في الصفراء بيحان محافظة شبوة (11)قتلى المرتزقة وآليات مدمرة في الصفراء بيحان محافظة شبوة (9)قتلى المرتزقة وآليات مدمرة في الصفراء بيحان محافظة شبوة (5)قتلى المرتزقة وآليات مدمرة في الصفراء بيحان محافظة شبوة (12)قتلى المرتزقة وآليات مدمرة في الصفراء بيحان محافظة شبوة (8)

قد يعجبك ايضا