تحضيرات لبدء الفصل الدراسي الثاني بمعاهد البيضاء

البيضاء / محمد المشخر

ناقش اجتماع أمس بمحافظة البيضاء برئاسة مدير عام مكتب التعليم الفني والتدريب المهني بالمحافظة المهندس عبدالله علي القاسمي حجم الدمار الذي لحق بمباني التعليم الفني والتدريب المهني من قبل طيران العدوان السعودي الغاشم في عدد من مديريات المحافظة. ومستوى الاعداد والتجهيز للفصل الدراسي الثاني من العام الدراسي الحالي2016/2015م.
وتطرق الاجتماع الذي ضم مدير مكتب التعليم الفني فرع رداع علي حزام العفة وعمداء المعاهد ومدراء الإدارات إلى بشاعة القصف البربري الذي شنه طيران العدوان السعودي ا?مريكي الغاشم على المعاهد الفنية والتقنية في مدينة البيضاء ومديريات السوادية ومديرية القريشية في رداع ومديرية الصومعة، وبحث الحلول والمعالجات لمواصلة عملية التعليم بالمعاهد من خلال البدائل الممكنة والمتاحة.
وناقش الاجتماع أهم الآليات المتخذة بشأن إنجاح العملية التعليمية في المعاهد بالمحافظة لهذا العام خاصة مع استمرار العدوان السعودي الأمريكي على اليمن ومايتطلبه من مهام وجهود في سبيل استمرار العملية التعليمة في البلد .
كما تم استعراض العدد من المواضيع الهامة التي تخص التعليم الفني، ومستوى الاعداد والتجهيز للفصل الدراسي الثاني من العام الدراسي الحالي2016/2015م.
ومستوى الانضباط الوظيفي بما يسهم في خدمة التعليم الفني والتدريب المهني بالمحافظة.

قد يعجبك ايضا